أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة السعودية وعمان اليوم في كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة السعودية ضد عمان اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة السعودية وعمان اليوم، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة السعودية وعمان في كأس آسيا، في المواجهة التي تنطلق على أرضية ملعب استاد خليفة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولي ببطولة كأس أمم آسيا بقطر 2023.

 

مشاهدة مباراة السعودية ضد عمان ف كأس آسيا، يفتتح المنتخب السعودي الذي يعد أبرز المرشحين للتتويج بلقب كأس أمم آسيا مشواره بالبطولة بمواجهة نظيرة منتخب عمان في مباراة عربية آسيوية يصعب فيها تحديد الفائز نظراً لقوة المنتخبين في الفترات الأخيرة.


ويقع المنتخب السعودي والمنتخب العماني في كأس أمم آسيا في المجموعة السادسة، والتي تضم ايضاً كل من المنتخب التايلاندي والأخير منتخب قرغيزستان.

 

نجح المنتخب السعودي في تقديم أروع استعداد قبل بداية بطولة كأس أمم آسيا، حيث خاض النسور ثلاث وديات تعادل في واحده مع منتخب فلسطين ، وحقق الفوز مرتين علي كل من منتخب لبنان واختتم المباريات بفوزه على منتخب هونج كونج.

 

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام عمان

يتوقع أن يعتمد الإيطالي مانشيني المدير الفني لمنتخب الصقور في ظل استبعاد العديد من العناصر المهمة على أقوي عناصره المتاحة ليضمن تحقيق البداية القوية بحصد الثلاث نقاط، ليكون تشكيل السعودية المتوقع أمام عمان كالتالي :

في حراسة المرمي : راغد النجار.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – حسان تمبكتي – علي البليهي- البريك.

في خط الوسط : محمد كنو – فيصل الغامدي – خالد الغنام.

في خط الهجوم : سالم الدوسري – فراس البريكان – عبد الرحمن غريب.

 

مشاهدة مباراة عمان والسعودية اليوم، وفي المقابل نجد المنتخب العماني يعاني من النتائج المتزعزة في المباريات الأخيرة حيث في آخر وديتين له قبل البطولة تلقي هزيمة في واحدة علي يد منتخب قرغيزستان، وبعدها نجح في تصحيح الأمور بفوزه على منتخب الإمارات بهدف دون رد.

 

تشكيل عمان المتوقع أمام السعودية

الحارس : إبراهيم المخيني.

خط الدفاع : أرشد العلوي - أحمد الخميسي - عصام الصبحي - جميل اليحمدي.

خط الوسط : محسن الغساني - عبدالله فواز- احمد الكعبي.

خط الهجوم : خالد البريكي - صلاح اليحيائي - حارب السعدي.

 

ستذاع مباراة السعودية وعمان اليوم في كأس أمم آسيا، عبر شاشة قناة SSC Extra 1 HD، بتعليق مشاري القرني وسعيد الكعبي عل القناة الصوتية الثانية في تمام الساعة الـ 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.

 

مشاهدة مباراة السعودية ضد عمان في كأس أمم آسيا بجوده عالية وبدون تقطيع، ننقلها لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف.

 

ستنقل مباراة السعودية وعمان الليلة في تمام الساعة الـ9:30 مساءً بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة، علي شاشة قناة Bein sports asian cup 1، بتعليق حسن العيدروس.


مشاهدة مباراة السعودية ضد عمان في كأس آسيا

تعليقات