أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة المواجهة المرتقبة بقوة من الجمهور في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا، والتي ستجمع المنتخب السعودي أمام كوريا الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد المدينة التعليمية.


تنتظر المنتخب السعودي مواجهة في غاية والإثارة تجمعه بكوريا الجنوبية اليوم في دور الـ 16 من بطولة كأس أمم آسيا، والتي من خلالها سيدفع المدرب مانشيني بالقوة الضاربة لديه لاجل تحقيق انتصار ثمين على منافس صعب يرفع من حلاله معنويات لاعبيه وحسم التأهل لربع النهائي.


استطاع المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني روبرتو مانشيني أن يحجز مقعداً في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 بقطر، بعد نتائجه الجيدة في دور المجموعات والتي من خلالها حقق انتصارين وتعادل وحيد بالاضافة لعدم تعرضه لأي هزيمة، وسجل فيهما 4 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد.


تشكيل السعودية المتوقع أمام كوريا الجنوبية

في حراسة المرمى : أحمد الكسار

في خط الدفاع : علي البليهي - لاجامي - حسان تمبكتي

في خط الوسط : سعود - سامي النجعي - كنو - المالكي - محمد البريك

في خط الهجوم : فراس البريكان - سالم الدوسري.


مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، تسعى كوريا الجنوبية للظهور بشكل جيدة في ثمن نهائي كأس آسيا على عكس أداءها الغير مرضي في دور المجموعات من البطولة، والتي من خلالها حققت فوز وحيد بالاضافة لتعادلها في مواجهتين، لتواجه السعودية اليوم في لقاء ليس بسهل ولكنها ستعمل لتحقيق الفوز فقط لاغير.


الأندية المتأهلة لربع نهائي كأس آسيا حالياً

ضمنت أربعة منتخبات حتى الآن التأهل لربع نهائي بطولة كأس أمم آسيا، وهما المنتخب القطري والأسترالي والأردني والطاجيكستاني، وتتبقى 8 مقاعد أخرى من المنتظر أن يتم حسمها خلال من اليوم حتى الغد، وحتى الآن تحددت مواجهة وحيدة فقط تجمع بين الأردن وطاجيكستان الجمعة المقبلة.


مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية، أما بالنسبة لموعد مباراة السعودية وكوريا الجنوبية ستنطلق المواجهة المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 20:00 بتوقيت أبو ظبي.


مشاهدة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية اليوم من هنا

تعليقات