أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة منتخب سوريا وأستراليا اليوم في كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة سوريا وأستراليا اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة سوريا واستراليا بجوده عالية وبدون تقطيع، ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة سوريا واستراليا اليوم، في اللقاء الذي ينطلق على أرضية ملعب استاد جاسم بن حمد ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الآسيوية لموسم 2023.

 

مشاهدة مباراة سوريا ضد استراليا في كأس آسيا، في مواجهة مثيره تنتظرها الجماهير السورية بشكل خاص والعربية بشكل عام، والتي تعد الأقوى بالمجموعة الثانية نظراً لقوة المنتخبين وللأداء المتميز الذي يمتاز به كلاهما.

 

ويدخل المنتخب السوري المباراة اليوم ضد منتخب استراليا تحت شعار لا بديل عن الفوز حتى لا تضيع فرصته من التأهل للدور القادم، وكان منتخب سوريا فشل في تحقيق الفوز في مباراته الأولي التي لعبها، حيث كان تعادله مع منتخب اوزباكستان بهدف لمثله.

 

ويمتلك المنتخب السوري في رصيده قبل مواجهة اليوم نقطة وحيده يقع بها بالمركز الثاني، مشاهدة مباراة سوريا واستراليا اليوم، وفي حال تحقيقه للفوز يصل به لصدارة ترتيب المجموعة متجاوزاً منتخب استراليا.

 

تشكيل منتخب سوريا المتوقع أمام استراليا

يدخل هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري المواجهة اليوم ضد المنتخب الاسترالي بكامل قوته ليضمن الثلاث نقاط وللحفاظ على امالهم في التأهل للدور السادس عشر، ويكون تشكيل منتخب سوريا المتوقع أمام استراليا كالتالي :

في حراسة المرمى : احمد مدنية.

في خط الدفاع : مؤيد العجان – ثائر كروما – أيهم اوسو – عبد الرحمن ويس.

في خط الوسط : خليل الياس – حزقيال العم – محمود الاسود.

في الهجوم : عمار رمضان – ابراهيم حصار – بابلو صباغ.

 

وفي الناحية الاخرى نجد منتخب استراليا يعتلي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، من فوزه في مباراته الأولي علي منتخب الهند بهدفين دون رد، ويطمح في مواجهة اليوم أمام المنتخب السوري تحقيق الفوز الثاني ليتأهل رسمياً للدور السادس عشر.

 

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واستراليا، ستنقل مباراة سوريا واستراليا اليوم في كأس أمم آسيا، في تمام الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت سوريا والمملكة العربية السعودية وقطر، علي قناة SSC 1 HD، بصوت المعلق عبدالله الحربي، يمكنكم مشاهدة المباراة علي قناة Alkass extra 1 ، بصوت المعلق احمد الطيب.

 

وستذاع مباراة سوريا ضد استراليا اليوم في كأس آسيا، عبر شاشة قناة bein sports asia 1 ، بتعليق مضر اليوسف، في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت دولتي مصر والسودان.

 

وستنطلق صافرة مباراة سوريا واستراليا اليوم في تمام الساعة 3:30 عصراً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، عبر شاشة قناة abu dahbi asia 1، بصوت المعلق احمد الحوسني.

 

مشاهدة مباراة سوريا واستراليا اليوم في كأس آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات