أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة سوريا والهند اليوم في كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة سوريا والهند اليوم في كأس أمم آسيا

مشاهدة مباراة سوريا والهند اليوم، ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة سوريا والهند، التي تنطلق اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب استاد البيت، في إطار منافسات الجولة الـ3 والأخيرة بدور المجموعات للمجموعة الثانية في كأس أمم آسيا 2023.

 

يدخل المنتخب السوري اللقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز، حيث أن الهزيمة أو التعادل تعني الخروج من البطولة، فإذا حقق المنتخب الفوز في مباراة اليوم وفي الناحية الأخرى تعادل منتخب أوزبكستان مع منتخب استراليا يتأهل المنتخب السوري الي دور الـ16 .

 

مشاهدة مباراة سوريا والهند اليوم في كأس آسيا، ويمتلك المنتخب السوري في رصيده نقطه وحيده يحتل بها المركز الثالث بترتيب للمجموعة الثانية، حيث خاض مباراتين تلقي هزيمة في واحده علي يد منتخب استراليا، وتعادل في الأخرى مع منتخب اوزباكستان.

 

تشكيل منتخب سوريا المتوقع أمام الهند

لا يوجد خيار أمام هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب السوري اليوم سوى الدفع بكامل نجومه ليضمن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط ليبقى على امال التأهل للدور القادم، ليكون تشكيل سوريا المتوقع أمام الهند مكون من :

في حراسة المرمى : احمد مدنية.

في خط الدفاع : ثائر كروما – أيهم اوسو – مؤيد العجان – عبد الرحمن ويس.

في خط الوسط : خليل الياس – ايزاكيل العم – محمود الاسود.

في خط الهجوم : عمار رمضان – ابراهيم هيسار – بابلو صباغ.

 

ستذاع مباراة منتخب سوريا ضد الهند اليوم في كأس أمم آسيا، عبر شاشة قناة SSC 1 HD، بصوت المعلق سليمان الشريف، في تمام الساعة 2:30 عصراً بتوقيت سوريا و المملكة العربية السعودية وقطر.

 

ستنقل مباراة سوريا والهند اليوم في كأس آسيا، من خلال شاشة قناة bein sport asia 1 ، بتعليق احمد البلوشي، في تمام الساعة 3:30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

ويمكنك مشاهدة مباراة سوريا والهند اليوم، علي قناة Alkass extra 1 HD ، بتعليق المتألق خليل البلوشي، في تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت دولتي مصر والسودان.

 

مشاهدة مباراة منتخب سوريا والهند اليوم في كأس آسيا

تعليقات