شاهد.. رد فعل عمر السومة بعد هدف خربين التاريخي وتأهل منتخب سوريا


رصدت عدسات الكاميرات المتواجدة في ملعب مباراة سوريا والهند اليوم ببطولة كأس آسيا رد فعل النجم التاريخي عمر السومة لنسور قاسيون بعد هدف الفوز على الهند والتأهل إلى الدور التالي من كأس آسيا.


سجل النجم الدولي السوري عمر خربين هدفًا تاريخًيا قاد به منتخب سوريا للفوز على الهند في المباراة المصيرية التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2023.


وجاء هدف خربين في الدقيقة 76 من عمر المباراة قاد بها منتخب بلاده لحسم التأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس أمم آسيا لحقق نسور قاسيون إنجازًا تاريخيًا بالتأهل لأول مرة لهذا الدور في تاريخ البطولة.


شهدت المباراة سيطرة واضحة للمنتخب السوري الذي نجح في الاستحواذ على الكرة معظم أوقات المباراة وشكل خطورة أكبر على مرمى المنتخب الهندي قبل أن يترجم ذلك إلى فوز تاريخي بهدف نظيف بتوقيع عمر خربين.


بهذا الفوز رفع المنتخب السوري رصيده إلى 4 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بفارق 4 نقاط عن استراليا المتصدرة بـ7 نقاط وبفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف برصيد 5 نقاط.


بينما يقبع منتخب الهند في المركز الرابع والأخير بالمجموعة بدون أي نقاط بعد تعرضه للهزيمة في الجولات الثلاثة من دور المجموعات.


شاهد رد فعل عمر السومة على هدف خربين 👇

لمشاهدة هدف عمر خربين التاريخي اليوم اضغط هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-