أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. هدفي عمر السومة اليوم في مباراة العربي وأم صلال بنهائي كأس قطر


نقدم لكم هدفي عمر السومة اليوم التي تمكن من تسجيلها في مباراة العربي و أم صلال بنهائي بطولة كأس قطر لكرة القدم " كأس أوريدو "، حيث تمكن من قيادة فريق العربي من خلالهم لتحقيق لقب البطولة.


وظهر النجم الدولي السوري عمر السومة بمستوى رائع في مباراة العربي ضد أم صلال، حيث تمكن العربي من وتحويل النتيجة  والعودة بالمباراة بعد تأخره بثلاثية ليسجل أربعة أهداف وتصبح النتيجة 4-3 قبل أن يتمكن أم صلال من التعادل في اللحظات الأخير.


سجل النجم الدولي السوري عمر السومة هدفين تمكن من خلالها بتقديم مباراة تاريخية بقميص العربي، وحسم التعادل الإيجابي نتيجة الوقت الأصلي للمباراة برباعية لكل منهما لينتقل الفريقان إلى ركلات الترجح.


وبالرغم من تألق عمر السومة إلا أنه أهدر ركلة الترجيح كما أهدر زميله بالفريق ركلة أخرى ليخسر العربي اللقب ويتوج فريق أم صلال بالبطولة، بعد حسم ركلات الترجيح لصالحه في مباراة شهدت الكثير من الإثارة والندية.


وجاءت ثنائية السومة اليوم " هدف عمر السومة اليوم " لتكون ردًا على قرار المدير الفني هيكتور كوبر باستبعاده من قائمة منتخب سوريا لخوض منافسات بطولة كأس أمم آسيا والتي ستنطلق منتصف شهر يناير الجاري.


شاهد هدفي السومة في نهائي كأس قطر 👇

تعليقات