أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة فلسطين وإيران مباشر اليوم في كأس آسيا 2023


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة مشاهدة مباراة فلسطين وإيران مباشر اليوم والتي ستجمع بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم آسيا 2023 المقامة في دولة قطر وتستمر حتى منتصف شهر فبراير المقبل.


ومن المقرر أن تقام مباراة فلسطين ضد إيران على ملعب استاد المدينة التعليمية في قطر، حيث تحظى المواجهة بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرًا للمنافسة التاريخية الطويلة بين المنتخبين على المستوى القاري.


موقف منتخبي فلسطين وإيران قبل المباراة :

ويدخل منتخب فلسطين مباراة اليوم بشعار لا بديل عن الفوز من أجل تقديم بداية قوية في مستهل مشواره بالبطولة ولكنه سيواجه صعوبة كبيرة أمام المنتخب الإيراني المدكك بالنجوم.


على الجانب الأخر يستهدف منتخب إيران تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاثة لإكساب اللاعبين الثقة في مستهل مشوار البطولة التي يأمل المنافسة عليها بقوة والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.


موعد مباراة فلسطين وإيران اليوم :

ستنطلق مباراة فلسطين ضد إيران في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والخرطوم، التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وإيران والمعلقين :

وستذاع مباراة فلسطين وإيران عبر قنوات SSC EXTRA 1 HD بصوت المعلق عبدالله الحربي، و beIN ASIAN CUP 1 بصوت المعلق عصام الشوالي، Alkass EXTRA One HD بصوت المعلق خالد الحدي، Alkass EXTRA TWO HD بصوت المعلق مصطفى ناظم، Abu Dhabi Sports Asia 1 بصوت المعلق أحمد الحوسني.


مشاهدة مباراة فلسطين وإيران الآن من هنا

تعليقات