أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة قطر ولبنان اليوم في الجولة الأولى من كأس آسيا

مشاهدة مباراة قطر ولبنان اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة قطر ولبنان، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة قطر ولبنان بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع المنتخبين في إطار إفتتاحية منافسات الجولة الأولى من كأس أمم آسيا 2023، والتي ستقام على ملعب استاد لوسيل.


يأمل المنتخب القطري لتحقيق بداية جيدة في إفتتاحية كأس أمم آسيا أمام لبنان اليوم، لاجل إسعاد جمهوره الكبير الذي سيحضر لمتابعة المواجهة المرتقبة في البطولة القارية، حيث سيدخل اللقاء وعينه على الثلاثة نقاط فقط لاجل تسهيل مشواره وحسم التأهل للأدوار الأقصائية.


تشكيل قطر المتوقع لمواجهة لبنان اليوم

في حراسة المرمى : مشعل برشم

في خط الدفاع : همام أحمد - لوكاس مينديز - بوعلام خوخي - بيدرو ميغيل

في خط الوسط : حسن الهيدروس - مصطفى مشعل - أحمد فتحي

في خط الهجوم : المعز علي - أكرم عفيف - أحمد علاء.


مشاهدة مباراة قطر ولبنان، بينما في الجهة المقابلة سيخوض المنتخب اللبناني مباراته الأولى في كأس أمم آسيا أمام قطر اليوم بمعنويات مرتفعة للغاية، لرغبته في تحقيق نتيجة إيجابية وعدم التعرض للهزيمة في الإفتتاحية للحصول على ثلاثة نقاط هامة تسهل مشواره نحو التأهل.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة قطر ولبنان اليوم في الجولة الأولى من كأس أمم آسيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


يمكنكم مشاهدة مباراة قطر ولبنان اليوم في كأس آسيا على العديد من القنوات العربية الرياضية، حيث سيحظي الافتتاح والبطولة القارية بتغطية كبيرة في مختلف البلدان، ولمن يرغب في مشاهدة اللقاء المرتقب ستذاع على قناة SSC الرياضية و BeIN Sports والكأس القطرية وأبو ظبي ودبي الإماراتية.


مشاهدة مباراة قطر ولبنان اليوم في كأس آسيا من هنا

تعليقات