أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني على ملعب الأول بارك

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في السوبر الإسباني على ملعب الأول بارك

ينتظر الجمهور في المملكة العربية السعودية مساء اليوم الأحد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونه في السوبر الإسباني، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأول بارك في الرياض لنسخة موسم ٢٠٢٣-٢٠٢٤.


مباراة ريال مدريد وبرشلونه اليوم في السوبر الإسباني 

مباراة ريال مدريد وبرشلونه اليوم على ملعب الأول بارك هي الختام لكأس السوبر بعدما نجح الميرنجي في العبور للمواجهة النهائية على حساب أتلتيكو مدريد بعد الفوز عليه بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.


على الجانب الأخر، تمكن البلوجرانا من الفوز على نظيره أوساسونا بهدفين دون مقابل في لقاء جمع الطرفين على ملعب الأول بارك الذي يستضيف السوبر الإسباني لنسخة الموسم الحالي.


يمكنكم مشاهده مباراه ريال مدريد وبرشلونه اليوم في السوبر الإسباني على ملعب الأول بارك والتي تنقل مباشرة عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشره في الوطن العربي، ومن خلال قنوات SSC يمكنكم متابعة اللقاء بجانب المتابعة لحظة بلحظة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في السوبر الإسباني اليوم الأحد والذي يقام على ملعب الأول بارك في الرياض بليلة استثنائية ينتظرها الجميع في العالم والوطن العربي عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونه اليوم في السوبر الإسباني بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، والساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.


مشاهده مباراه ريال مدريد وبرشلونه في السوبر الإسباني 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات