شاهد.. تصرف رونالدو التاريخي وصدمة هالاند لحظة إعلان أفضل لاعب في العالم


رصدت عدسات الكامرات لقطة تاريخية من الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي لحظة إعلان فوز النجم النرويجي إيرلنج هالاند لاعب مانشستر سيتي بجائزة أفضل لاعب في العالم الممنوحة من حفل جلوب سوكر.


وتوج إيرلنج هالاند بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2023 المقدمة من حفل جوائز جلوب سوكر بعد منافسة قوية من أكثر من لاعب أبرزهم كرييستيانو رونالدو و ليونيل ميسي و محمد صلاح وكريم بنزيما.


وحقق هالاند العديد من الألقاب والبطولات بقميص هالاند في العام الماضي حيث توج بالدوري الإنجليزي الممتاز، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس العالم للأندية، دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.


وكان هالاند أحد أبرز اللاعبين ضمن كتيبة المدير الفني بيب جوارديولا التي نجحت في حصد الخماسية التاريخية للسيتيزن للمرة الأولى في تاريخه.


ماذا فعل رونالدو أثناء إعلان فوز هالاند ..

كانوا منظمين حفل جلوب سوكر على وشك تقديم "أفضل لاعب في العام" ووجهت الكاميرا نحو كريستيانو رونالدو وهالاند، وكان كريستيانو يطلب مرارًا وتكرارًا أن يكون هالاند هو الفائز وأشار إليه أكثر من مرة بأنه هو المتوج وهو من يستحق الجائزة.


وعلقت صحيفة ديلي ميل البريطانية على الواقعة في خبر نشرته صباح اليوم السبت قائلة: " لفتة جميلة من الأسطورة كريستيانو رونالدو بطلب إعطاء الجائزة لـ هالاند ".


شاهد الفيديو كامل من هنا 👇

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-