أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة سوريا وإيران اليوم في دور الـ 16 من كأس آسيا

مشاهدة مباراة سوريا وإيران اليوم في كأس آسيا

الدوري السعودي لايف – ينتظر الشعب السوري مواجهة قوية للغاية تجمع المنتخب الوطني أمام نظيره الإيراني، في لقاء يجمع الطرفين مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات ثمن نهائي كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، ووفقًا له نوفر لكم مشاهدة مباراة سوريا وإيران اليوم في دور الـ 16 من كأس آسيا.


مباراة سوريا وإيران اليوم في دور الـ 16 من كأس آسيا

تمكن منتخب سوريا من خطف بطاقة التأهل والعبور عن المجموعة الثانية بعدما حصد 4 نقاط ليتأهل كأفضل مركز ثالث عقب انتصار وتعادل وهزيمة، على الجانب الأخر يدخل منتخب إيران مباراة سوريا اليوم في كأس آسيا ويأمل في مواصلة الانتصارات بالمسابقة.


تاهل منتخب إيران محتلًا المركز الأول في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويأمل في تحقيق الانتصار الرابع بالمسابقة اليوم ضد نظيره الإيراني، وخلال مشاهدة مباراة سوريا وإيران اليوم في دور الـ 16 من كأس آسيا يمكنكم متابعة اللقاء بعدد كبير من المعلقين في الوطن العربي.


مباراة سوريا ضد إيران اليوم في ثمن نهائي كأس آسيا ستكون من قولة من خلال 4 قنوات في الوطن العربي بالتعليق العربي على أحداث اللقاء، ومن خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD يمكنكم متابعة اللقاء حصريًا في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.


خربين يقود هجوم سوريا أمام إيران اليوم

الحارس : أحمد مدنية

الدفاع : مؤيد العجان - ثائر كروما - أيهم اوسو - عبد الرحمن ويس

الوسط : عمار رمضان - جليل إلياس - إيزاكيل العم

الهجوم : محمود الأسود - عمر خربين - إبراهيم هيسار.


كما يمكنكم مشاهدة مباراة سوريا وإيران اليوم في كأس آسيا عبر قنوات بي إن سبورتس Bein Sports HD AFC كما يمكنكم متابعة اللقاء من خلال قنوات الكأس Al Kass وعبر قنوات أبوظبي الرياضية الإماراتية AD Dhabi Sports .


وعن توقيت مشاهدة مباراة سوريا وإيران اليوم في دور ثمن نهائي كأس آسيا 2023 في قطر فإن اللقاء ينطلق الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ودمشق والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


مشاهدة مباراة سوريا وإيران اليوم في دور الـ 16 من كأس آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات