أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الإمارات وفلسطين اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة الإمارات وفلسطين اليوم في كأس آسيا

مشاهدة مباراة الإمارات وفلسطين، يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مشاهدة المواجهة العربية المرتقبة والتي ستجمع الإمارات وفلسطين مساء اليوم الخميس الموافق 18 من يناير الجاري، في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم آسيا.


يسعى المنتخب الإماراتي لتحقيق الفوز اليوم على حساب فلسطين لاجل حسم التأهل بشكل رسمي لدور الـ 16 من كأس أمم آسيا 2023، حيث يحتل الأبيض حالياً المركز الثاني من جدول مجموعته في البطولة برصيد 3 نقاط برصيد 3 نقاط، جمعهما بعد فوزه الأخير على هونج كونج بثلاثية مقابل هدف.


تشكيل الإمارات المتوقع لمواجهة فلسطين

في حراسة المرمى : عيسى

في خط الدفاع : زايد جاسم - خليفة الحمادي - بدر ناصر - عبدالله إدريس

في خط الوسط : يحيى نادر - عبدالله رمضان - طحنون الزعابي

في خط الهجوم : فابيو ليما - سلطان الأميري - كايو كانديو.


مشاهدة مباراة الإمارات وفلسطين، بينما في الجهة المقابلة تعرض المنتخب الفلسطين للهزيمة في مباراته الأولى في كأس آسيا على يد إيران برباعية لهدف، والتي من خلالها يتواجد في المركز الأخير بمجموعته بدون أي نقاط، مما يجعله يخوض لقاء اليوم بقوة كبيرة للبقاء على أماله في التأهل لدور الـ 16 من البطولة.


الأندية المتأهلة لدور الـ 16 من كأس آسيا

ضمن منتخبين فقط التأهل لدور الـ 16 من كأس أمم آسيا حتى الآن، وذلك بعد فوز قطر في مباراته الماضية أمام طاجيكستان بهدف مقابل لاشئ ليكون أول المتاهلين، بينما استطاع المنتخب الأسترالي أن يحجز مقعداً في هذا الدور بعد الانتصار اليوم على سوريا بهدف نظيف.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإمارات وفلسطين مساء اليوم الخميس على ملعب استاد الجنوب في تمام الساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة وفي تمام الساعة 21:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر وفلسطين.


سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة مباراة الإمارات وفلسطين اليوم بجودة عالية وبدون تقطيع، بالاضافة لتغطية جميع لقاءات المنتخبات العربية في البطولة، كما ستذاع المواجهة أيضاً على قناة SSC الرياضية وأبو ظبي الإماراتية وبي إن سبورتس والكأس القطرية.


مشاهدة مباراة الإمارات وفلسطين اليوم في كأس آسيا من هنا

تعليقات