شاهد.. ياسين بونو يمنع زميلة من الاشتباك مع لاعب الكونغو

شاهد ياسين بونو يمنع زميلة من الاشتباك مع لاعبي منتخب الكونغو

رصدت الكاميرات المتواجدة بأرضية مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية اشتباكات عنيفة بالأيدي بين لاعبي المنتخين، في المواجهة التي جمعت بينهم اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.


اول الأزمة كانت بين وليد الركراكي ولاعب منتخب الكونغو



بعد نهاية مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية بالتعادل الأيجابي بهدف لكلا المنتخبين، حدثت عدة اشتباكات عنيفة بالأيدي بين لاعبي المنتخبين والتي خرجت عن السيطرة، ولم يستطع الجهاز الأمني المتواجد بأرضية الملعب وقف الأمور قبل أن تسوء.


وشهدنا في الفيديو لفتة بطولية رائعة من حارس المنتخب المغربي ياسين بونو وحارس نادي الهلال السعودي بمحاولته فض الشجار بين اللاعبين، ومنع زملائة من الاشتباك مع لاعبي منتخب الكونعو.


خناقة لاعبي منتخبي المغرب والكونغو الديموقراطية حدثت بسبب بعض الألفاظ العنصرية في ارضية الملعب واستمرت لنهاية المباراة، وبدأ الشجار بين مدرب المنتخب المغربي وليد الكراكي مع قائد منتخب الكونغو لتسوء الأمور وتؤدي الي شجار بالأيدي بين جميع اللاعبين.


وانتهت مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية بالتعادل الأيجابي بين الفريقين بهدف لمثلة، واحرز هدف أسود الأطلسي اللاعب اشرف حكيمي، ليصل المنتخب المغربي للنقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة السادسة.


شاهد ياسين بونو يمنع زميلة من الاشتباك مع لاعب الكونغو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-