أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

ما هو أسرع هدف في تاريخ كرة القدم بعد هدف نواف الدوسري

هدف نواف الدوسري - اسرع هدف في تاريخ كرة القدم - الدوري السعودي لايف

سجل اللاعب نواف الدوسري لاعب فريق الهلال تحت ١٧ عام هدف يدخل ضمن قائمة أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم، والذي كان في شباك نادي الحزم اليوم الجمعة، ضمن منافسات دوري الناشئين للموسم الحالي، ونعرض عليكم في التقرير التالي أسرع هدف في تاريخ كرة القدم بعد هدف نواف الدوسري.


قائمة أسرع هدف في تاريخ كرة القدم بعد نواف الدوسري

هدف نواف الدوسري في شباك الحزم اليوم كان بعد مرور ٣ ثواني فقط من عمر المباراة، التي أقيمت على ملعب نادي الحزم الرديف في الرس.


إذا فما هو أسرع هدف في تاريخ كرة القدم وما ترتيب هدف نواف الدوسري الذي دخل التاريخ رغم صغر سنه.


يحتل هدف كارلوس ألميدا في الدرجة الرابعة البرتغالية المركز الرابع في ترتيب قائمة أسرع هدف في تاريخ كرة القدم، والذي جاء في عام 2011 بعد مرور 3 ثوانٍ فقط في مباراة أوليفيرا دو أوسبيتال ضد أتلتيكا دي أرجانيل.


يحتل هدف نواف العابد الذي سجله في فريق الشعلة فى إطار مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد للفرق الأولمبية، في الترتيب بعد مرور 2 من الثواني فقط، ويأتي هدف نواف الدوسري الذي سجله في الحزم ضمن مواجهات الجولة 14 من عمر منافسات الدوري السعودي للناشئين تحت 17 عام، بعد مرور 3 ثواني فقط.

هدف مارك بوروس في دوري الهواة الإنجليزي المعترف به من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، جاء بعد مرور 2.58 ثانية فحسب، والذي جاء في عام 2004، في مباراة بين كاويز سبورتس وإيستلي، وقد سل بوروس الهدف لصالح الأخير.


فيديو أسرع 10 أهداف في تاريخ كرة القدم 

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات