أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي السعودي والنصر الإماراتي الودية الآن

مباشر مباراة الأهلي السعودي والنصر الإماراتي الودية الآن

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف فرصة متابعة مباراة الأهلي والنصر الإماراتي الودية الآن لحظة بلحظة، والتي ستجمع بين الفريقين عصر اليوم الخميس في إطار ودي ضمن تحضيرات الراقي لعودة النشاط الكروي بعد انتهاء فترة التوقف بسبب كأس آسيا.


ويستعد فريق الأهلي السعودي بقيادة المدير الفني ماتياس يايسله لخوض مباراة ودية قوية اليوم ضد النصر الإماراتي، حيث يستهدف الراقي تحقيق أكبر استفادة ممكنة من أجل خلق حالة التجانس بين اللاعبين والوصول بهم لأفضل درجات الجاهزية قبل عودة النقاط.


كما سيخوض فريق النصر السعودي المباراة بهدف الاستفادة من الخبرات والاحتكاك باللاعبين الكبار المتواجدين في الأهلي وعلى رأسهم البرازيلي روبيرتو فيرمينو والنجوم إيبانيز و اليوسكي و ماكسيمان.


مباراة الأهلي والنصر اليوم الودية سيحظى ببحث جماهيري كبير، حيث أن هناك قاعدة جماهيرية كبيرة تستهدف متابعة المباراة الودية التي سننقلها لكم اليوم من خلال شاشتنا الخاصة.


موعد مباراة الأهلي والنصر الودية اليوم ..

ستنطلق مباراة الأهلي السعودي ضد النصر الإماراتي الودية اليوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024 في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، 2:00 بتوقيت القاهرة، 4:00 بتوقيت أبو ظبي.


المباراة ستقام على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر في مدينة دبي الإماراتية، كما ستذاع عبر شاشة قناة دبي الرياضية 1 Dubai Sports 1 الحاصلة على حقوق بث اللقاء، بالإضافة لشاشتنا الخاصة من هنا


مباراة الأهلي والنصر الآن من هنا

تعليقات