أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والطائي اليوم في الجولة 21 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والطائي اليوم في الجولة 21 من الدوري السعودي

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف عبر شاشاته مباراة الأهلي والطائي اليوم في الجولة 21 من الدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم السبت، على ملعب ستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد حيث يحل الراقي ضيفًا على الحتماوي لحساب مواجهات الموسم الحالي من دوري روشن 2023 – 2024.


تفاصيل قبل مباراة الأهلي والطائي اليوم في دوري روشن

يمتلك نادي الاهلي 40 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب جمعها من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 4 أخرى، ويعود الراقي من الهزيمة في الجولة الماضية على يد نادي الأخدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


يخسر الأهلي كل من روجر إيبانيز وجابري فيجا في لقاء اليوم بسبب إصابة الأول وحصول الثاني على بطاقة حمراء في مواجهة الجولة الماضية.


على الجانب الأخر يدخل نادي الطائي مباراة الاهلي اليوم ولم يحقق الانتصار في أخر 5 جولات على التوالي، ويمتلك الحتماوي 18 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الترتيب جمعها من الفوز في 5 مواجهات والتعادل في 3 وخسارة 12 لقاء حتى الآن.


يمكنكم مباراة الأهلي والطائي اليوم في الجولة 21 من الدوري السعودي والتي تنقل لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة SSC HD بجانب النقل والمتابعة لحظة بلحظة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


يفتقد ماتياس يايسلة المدير الفني للنادي الأهلي لخدمات كل من روجر إيبانيز وجابري فيجا للإيقاف والإصابة، بينما يغيب ديميرال لعدم الجاهزية.


كما يمكنكم مباراة الأهلي ضد الطائي اليوم في دوري روشن والتي تنطلق الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.


مباراة الأهلي والطائي اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات