أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال وسباهان اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا

الدوري السعودي لايف – يوفر لكم موقعنا فرصة متابعة مباراة الهلال وسباهان اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد المملكة أرينا "كينجدوم أرينا"، لحساب مباريات الموسم الحالي 2023 – 2024 من دوري الأبطال الآسيوي.


مباراة الهلال وسباهان اليوم في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الهلال وسباهان في الذهاب والتي كانت في إيران، بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليضمن الأزرق بذلك مقعدًا في الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا في حال التعادل اليوم أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد.


لكل من يرغب في متابعة مباراة الهلال وسباهان اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا فإنها ستكون منقولة لكم مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD مباشرة في المملكة، كما ستكون متاحة عبر قنوات بي إن سبورتس Bein Sports HD .


كما يمكنكم متابعة مباراة الهلال ضد سباهان اليوم في دوري أبطال آسيا عبر قنوات ابوظبي الرياضية وقناة الكأس أيضًا، ويمكنكم الاستمتاع بعدد كبير من المعلقين مساء اليوم في سهرة كروية خاصة بدوري الأبطال.


يعتمد خورخي خيسوس خلال مباراة الهلال اليوم ضد سباهان في دوري أبطال آسيا على جهود كل من ميتروفيتش ومالكوم وميشيل وروبن نيفيز وياسين بونو، في ظل غياب النجم الصربي سيرجي سافيتش عن الأزرق اليوم عقب غيابه عن المران الأخير للأزرق.


ولكل من يريد معرفة توقيت مباراة الهلال وسباهان اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، فإنها تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد ودمشق، كما تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.


وتم تحديد قائمة معلقي مباراة الهلال ضد سباهان اليوم ليمكنك اختيار الأنسب لمتعتك في سهرة الخميس الخاص، وتتم تحديد عيسى الحربين  وحاتم بطيشة عبر قناة SSC HD، واختيار عصام الشوالي ليكون عبر قناة bein AFC، وخليل البلوشي ليكون من خلال قناة الكأس HD9، ومحمد الشامسي عبر أبوظبي آسيا


مباراة الهلال وسباهان اليوم في دوري أبطال آسيا

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات