أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في الدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة متابعة مباراة الاتحاد والوحدة اليوم لحظة بلحظة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


يدخل فريق الاتحاد مواجهة اليوم بقيادة المدرب مارسيلو جالاردو وعينه على النقاط الثلاثة للمباراة، من أجل الحفاظ على موقعه في جدول ترتيب الدوري، والبقاء في المنطقة الدافئة بدوري روشن.


ويحتل الاتحاد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، حصدها من 20 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وتعرض للهزيمة في 6.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة ضد الوحدة اليوم:

حارس المرمى: عبد الله المعيوف.

الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي، سعد الموسى، حسن كادش.

الوسط الدفاعي: فابينيو، نغولو كانتي.

الوسط الهجومي: رومارينيو، كريم بنزيما، فيليبي جوتا.

الهجوم: عبد الرزاق حمد الله.


مباراة الاتحاد والوحدة الآن بدوري روشن، ويدخل فريق الوحدة المباراة بهدف العودة إلى طريق الانتصارات، بعد التعادل مع الطائي في الجولة السابقة والهزيمة من الشباب بالجولة التي قبلها.


ويحتل فريق الوحدة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، حصدها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراتين، بينما خسر في 10 مواجهات بالدوري حتى الآن.


موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقناة الناقلة والمعلق:

ستنطلق مباراة الاتحاد ضد الوحدة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، وستذاع عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلقين الرياضيين فهد العتيبي وحاتم بطيشة، وكذلك قناة SSC1 SD بصوت المعلق عائد العصيمي.


مباراة الاتحاد والوحدة من هنا 👇

تعليقات