أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والفتح اليوم في الجولة 20 من الدوري السعودي


مباراة النصر والفتح اليوم لحظة بلحظة والتي ستجمع الفريقين على ملعب الأول بارك، معقل فريق العالمي، في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن نسخة 2023 - 2024.


موقف فريق النصر قبل المباراة :

فرق النصر بقيادة المدير الفني لويس كاسترو سيخوض مواجهة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل مواصلة ملاحقة فريق الهلال نحو صدارة جدول ترتيب الدوري.


ويتواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 46 نقطة، حصدها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في واحدة، بينما تعرض العالمي للهزيمة في 3 لقاءات بالدوري حتى الآن.


موقف فريق الفتح قبل المباراة :

على الجانب الأخر يخوض فريق الفتح المباراة على أمل الخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر المدكك بالنجوم، ويتواجد النموذجي في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطة، حصدها من 8 انتصارات و5 تعادلات، ببنما خسر في 6 مباريات.


مباراة النصر والفتح اليوم ستحظى بمتابعة وبحث جماهيري كبير على مستوى المملكة العربية السعودية والوطن العربي، نظرًا لتواجد الأسطورة كريستيانو رونالدو ومشاركته أساسيًا في اللقاء.


تشكيلة النصر المتوقعة أمام الفتح :

حارس المرمى: راغد النجار

الدفاع: اليكس تيليس - لابورت – عبد الإله العمري - سلطان الغنام

الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو - عبدالله الخيبري

الهجوم: ساديو ماني - أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو


موعد مباراة النصر والفتح اليوم والقناة الناقلة :

ستنطلق مباراة النصر ضد الفتح في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 6:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.


ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر والفتح اليوم عبر قناتي SSC1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي وحاتم بطيشة، و SSC1 SD بصوت المعلق أحمد النفيسة، كما ستنقل عبر شاشة موقعنا الخاصة في الأسفل هنا👇


أهداف مباراة النصر والفتح الآن من هنا👇

تعليقات