أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مُعلِق مباراة الاتحاد ونافباخور في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

مُعلِق مباراة الاتحاد ونافباخور في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يوفر لكم وقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة الاتحاد ونافباخور في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبد الله الدولي، لحساب مواجهات إياب دور الـ 16 من دوري الأبطال لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


انتهت مباراة الذهاب بين الاتحاد ونافباخور بالتعادل السلبي بدون أهداف في لقاء أقيم على ملعب مركزي ستاديون لصالح النادي الأوزبكي، بالرغم من السيطرة الكاملة للنمور على اللقاء.


يطمح نادي الاتحاد في تحقيق الفوز بلقاء الإياب على ملعب الملك عبد الله الدولي يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر فبراير الجاري، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور الذين يصبان في مصلحة النمور.


معلق مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

من المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD 1-5 فضلًا عن النقل من خلال قنوات بي إن سبورتس Bein Sports HD، كما ستنقل من خلال قنوات الكأس Al Kass وعبر قناة أبوظبي الرياضية الناقلة للمواجهات القارية AD Dhabi AFC HD .


ستقوم كل قناة بتعيين 2 من معلقيها لوصف أحداث مباراة الاتحاد ونافباخور في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.


معلق مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

حددت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD رؤوف خليف ليكون عبر القناة الصوتية الأولى، واختيار عيسي الحربين ليكون من خلال القناة الصوتية الثانية.


حددت قناة بي إن سبورتس Bein Sports HD المعلق حسين العيدروس ليكون معلقًا على أحداث اللقاء عبر القناة AFC المتخصصة في نقل مواجهات دوري الأبطال.


وحتى الآن لم يتم الكشف عن معلق مباراة الاتحاد ضد نافباخور عبر قنوات الكأس الرياضية وقناة أبوظبي الرياضية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات