أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والأخدود القادمة المقبلة في الجولة 20 من الدوري السعودي


نرصد لكم متابعينا معلق مباراة الأهلي والأخدود القادمة المقبلة والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن الموسم الجاري 2023 – 2024.


ويحل فريق الأهلي ضيفًا على الأخدود في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، لحساب الأسبوع 20 من دوري روشن السعودي.


موقف الأهلي قبل مباراة الأخدود :

فريق الأهلي بقيادة المدير الفني ماتياس ياسيليه يسعى لاستكمال عروضه القوية والحفاظ على سلسلة الانتصارات المتتالية بتحقيق الفوز الرابع على التوالي والحفاظ على مركزه الثالث في جدول ترتيب الدوري.


ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 40 نقطة، حصدهم من 12 فوز و4 تعادلات و3 هزائم، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف و13 نقطة عن فريق الهلال المتصدر لجدول الدوري.


معلق مباراة الأهلي والأخدود القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والأخدود القادمة في دوري روشن سيكون محل اهتمام وبحث جماهيري كبير، حيث من المنتظر أن يكون الثنائي مشاري القرني و رؤوف خليف هو معلق مباراة الأهلي والأخدود المقبلة عبر قناة SSC الرياضية السعودية، ضمن الجولة 20 دوري روشن السعودي.


موقف فريق الأخدود قبل مباراة الأهلي :

فريق الأخدود سيدخل المباراة بهدف تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل على أقل تقدير للابتعاد عن منطقة الخطورة والهروب من شبح الهبوط الذي يهدد الفريق هذا الموسم.


ويحتل الأخدود المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن " برصيد 20 نقطة، حصدهم من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مباراتين، بينما تعرض للهزيمة في 12 لقاء ببطولة الدوري حتى الآن.


موعد مباراة الأهلي والأخدود والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود

مباراة الأهلي ضد الأخدود ستقام يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.


ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ضد الأخدود عبر قنوات SSC HD و QQ Sports Live و Shahid الحاصلة على حقوق بث دوري روشن السعودي للمحترفين الموسم الجاري.

تعليقات