أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والفتح القادمة في الجولة الـ 22 من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والفتح القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والفتح، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة الأهلي والفتح القادمة في الجولة الـ 22 من دوري روشن للمحترفين، والتي ستجمع الفريقين يوم السبت على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 

يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 43 نقطة، جمعهما بعد فوزه الأخير على الطائي برباعية مقابل هدف، ليحافظ على مركزه والذي يأمل في تعزيزه لاجل اللحاق بالنصر واعتلاء وصافة المسابقة.

 

يقدم الأهلي مستويات جيدة للغاية هذا الموسم في الدوري برفقة المدير الفني ماتياس يايسله، الذي عادهم لقمة جدول ترتيب المسابقة مرة أخرى بعد الهبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى السعودي، ويذكر بأن الراقي في أخر 5 مباريات تعرض لهزيمة وحيدة وحقق 4 انتصارات.

 

معلق مباراة الأهلي والفتح، بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق الفتح من سوء النتائج بالفترة الأخيرة وذلك بعد عدم تحقيقه سوى فوز وحيد فقط في أخر خمسة جولات من مسابقة الدوري السعودي والتي من خلالهما تعادل في ثلاثة مواجهات وتعرض لهزيمة.

 

يتواجد الفتح حالياً في المركز السابع من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 30 نقطة، وسيعمل النموذجي لتحقيق الفوز على الأهلي بالجولة القادمة على الرغم من تفوق الراقي، للعودة لنغمة الانتصارات مرة أخرى وتحسين وضعه بالترتيب.

 

معلق مباراة الأهلي والفتح القادمة

كلفت قنوات SSC الرياضية الإماراتي معشوق الجماهير فارس عوض للتعليق على مجريات مباراة الأهلي والفتح القادمة في الجولة الـ 22 من الدوري، كما سيتواجد المصري حاتم بطيشه لتغطية اللقاء المرتقب أيضاً يوم السبت 2 مارس القادم.

 

وجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والفتح في الدور الأول من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، انتهت  بتعرض الراقي لهزيمة ثقيلة جداً أمام النموذجي حينها، حيث خسر بخماسية مقابل هدف وحيد، سجل أهداف الفتح فراس البريكان ومراد باتنا وسفيان بن دبكة وزيلارايان.


موعد مباراة الأهلي والفتح القادمة في الدوري

أما بالنسبة لموعد مباراة الأهلي والفتح القادمة في الدوري السعودي ستنطلق المواجهة يوم السبت الموافق 2 من شهر مارس القادم، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 21:00 بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات