أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والاتفاق القادمة في الجولة 21 من الدوري السعودي


معلق مباراة الهلال والاتفاق القادمة يرصده لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، في المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن ".


يحتل فريق الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، بينما يأتي الاتفاق في المركز الثامنة بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 28 نقطة.


موقف الهلال والاتفاق قبل المباراة

فريق الهلال بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس سيخوض مواجهة الاتفاق رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، للحفاظ على صدارته لجدول ترتيب دوري روشن للموسم الجاري والحفاظ على فارق النقاط مع فريق النصر الوصيف وأقرب منافسيه.


على الجانب الأخر يبحث فريق الاتفاق تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي جيرارد عن الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية وإيقاف سلسلة انتصارات الهلال الطويلة، وتعطيل مسيرته نحو اللقب.


ومن المتوقع أن يكون معلق مباراة الهلال والاتفاق محل اهتمام كبير من الجماهير، حيث تحظى المباراة بمتابعة كبيرة نظرًا للصراع التاريخي الطويل بين الفريقين على مستوى البطولات المحلية السعودية.


موعد مباراة الهلال والاتفاق والقنوات الناقلة :

ستقام مباراة الهلال والاتفاق يوم الاثنين المقبل الموافق 26 من شهر فبراير الجاري على استاد الأمير محمد بن فهد، وذلك في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:00 بتوقيت القاهرة، 6:00 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة الهلال والاتفاق القادمة في الدوري:

تم تكليف علي الكعبي و محمد حسين ليكونا معلق مباراة الهلال والاتفاق القادمة في الدوري، ضمن الجولة 21 لدوري روشن السعودي يوم الاثنين 26 فبراير الساعة 5م عبر قناة SSC HD.


يذكر أن أخر مباراة جمعت بين الهلال والاتفاق كانت في الدور الأولى من الدوري السعودي للموسم الجاري لحساب الجولة 4، وحقق فيها الهلال الفوز بهدفين دون رد على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

تعليقات