أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة، هي من المعلومات المهمة التي يوفرها لكم موقع الدوري السعودي لايف، في مواجهة تجمع الطرفين على ملعب ستاد المملكة أرينا حيث لقاء الذهاب، ضمن منافسات الموسم الحالي 2023 – 2024 من دوري الأبطال.


خلال 10 أيام سيلتقي فريقي الهلال والاتحاد في 3 مواجهات واحدة منها في الدوري واثنين في دوري أبطال آسيا، بداية من يوم 1 مارس وحتى يوم 11 من نفس الشهر بالدوري والدوري الأبطال.


أصبح معلق مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها من المعلومات المهمة التي يبحث عنها الجمهور قبل كل مباراة نظرًا لأهميتها وإضافتها المتعة.


تأهل نادي الاتحاد على حساب نافباخور الاوزبكي بهدفين مقابل هدف وحيد، على الجانب الأخر تأهل الهلال على حساب سباهان الإيراني 6-2 لمجموع المواجهتين.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري الأبطال

من المقرر أن تنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا من خلال 4 قنوات في الشرق الأوسط، وهي كالآتي:-

  • شركة الرياضة السعودية SSC HD.
  • بي إن سبورتس Bein Sports HD AFC.
  • أبوظبي الرياضية AD Dhabi AFC.
  • الكأس القطرية AL Kass.


معلق مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد ضد الهلال في دوري أبطال آسيا وتم تحديد كل من فهد العتيبي ليكون عبر القناة الصوتية الأولى، واختيار رؤوف خليف ليكون من خلال القناة الصوتية الثانية.


وتحدد قنوات بي إن سبورتس عصام الشوالي ليكون عبر قناتها، واختيار خليل البلوشي ليكون عبر قناة الكأس، في انتظار تحديد المعلق عبر قناة الكأس.


تنطلق مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم 5 من شهر مارس المقبل، على أن تكون مواجهة الإياب يوم 11 او 12 من نفس الشهر.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات