أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال وسباهان في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال وسباهان في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال وسباهان، يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة هاوية معلق مباراة الهلال وسباهان الإيراني المرتقبة القادمة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين في إطار إياب مباريات دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وستقام على أرضية ملعب استاد المملكة ارينا.


حقق فريق الهلال فوزاً هاماً للغاية على حساب نظيره سباهان الإيراني بثلاثية مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، سجل أهداف الزعيم حينها في اللقاء مالكوم وميتروفيتش وعبدالله الحمدان، ليضع قدماً بنسبة كبيرة في ربع نهائي البطولة القارية.


يسعى الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس لمواصلة نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة، وتحقيق الفوز على سباهان بالمباراة القادمة لاجل ضمن التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، وفي حال فوز الزعيم مع انتصار الاتحاد بمباراته القادمة سنشاهد كلاسيكو سعودي بينهما في دور الـ 8 من البطولة.


معلق مباراة الهلال وسباهان، سيواجه فريق سباهان مشكلة كبيرة في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وذلك بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها أمام الهلال بثلاثية مقابل هدف، حيث سيحتاج الفريق الإيراني لتسجيل 3 أهداف على الزعيم لحسم التأهل، مما سيصعب اللقاء عليه بسبب تفوق الهلال.


معلق مباراة الهلال وسباهان القادمة

تم تحديد معلق مباراة الهلال وسباهان القادمة في دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية الإماراتي فارس عوض للتعليق على مجريات اللقاء، كما عينة قناة BeIN Sports التونس المتألق ومعشوق الجمهور عصام الشوالي لتغطية اللقاء أيضاً.


بنسبة كبيرة سيخوض المدير الفني لفريق الهلال خيسوس مباراته القادمة أمام سباهان بدوري الأبطال بنفس تشكيل اللقاء الماضي والذي سيكون كالتالي، الحارس بونو والدفاع البليهي وتمبكتي والشهراني، والوسط سافيتش ونيفيز وكنو وسعود، والهجوم سالم ومالكوم وميتروفيتش.


موعد مباراة الهلال وسباهان والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة الهلال وسباهان يوم الخميس القادم الموافق 22 من شهر فبراير الجاري، بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


أما بالنسبة للقنوات الناقلة فيمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وسباهان الإيراني عبر موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف بدون تقطيع، كما ستنقل أيضاً على قناة SSC الرياضية و BeIN Sports والكأس القطرية وأبو ظبي الرياضية، وذلك لامتلاكهما حقوق نقل مباريات البطولة القارية بشكل رسمي.

تعليقات