أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والهلال القادمة في الجولة 22 من الدوري السعودي


كشفت قنوات SSC عن معلق مباراة الاتحاد والهلال القادمة والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب المملكة آرينا معقل العملاق الأزرق في إطار منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


فريق الاتحاد بقيادة المدرب مارسيلو جايادرو يخوض المباراة بهدف تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة، وإيقاف سلسلة انتصارات الهلال الطويلة ومحاولة تعطيل مسيرته القوية نحو تحقيق لقب الدوري.


بينما يخوض فريق الهلال المباراة بقيادة المدير الفني خورخي خيسوس رافعًا شعار لا بديل عن النقاط الثلاثة، من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري، والاقتراب خطوة من حسم لقب الدوري.


معلق مباراة الاتحاد والهلال القادمة في الدوري:

يخوض فريق الهلال المباراة وهو في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، بفارق 7 نقاط عن فريق الاتفاق الذي يحتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة.


بينما يدخل فريق الاتحاد المباراة متأثرًا بنتائجه السيئة هذا الموسم، حيث يبتعد النمور حامل اللقب عن المنافسة على لقب الدوري بعد هزيمته في 6 مباريات وتعادله في 4 فوزه في 10 مباريات فقط.


موعد مباراة الاتحاد والهلال والقنوات الناقلة :

ستقام مباراة الاتحاد والهلال يوم الجمعة المقبل الموافق 1 مارس المقبل، وستنطلق المواجهة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة الاتحاد والهلال القادمة في دوري روشن:

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد ضد الهلال عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق بث دوري روشن هذا الموسم، وسيكون فهد العتيبي هو معلق كلاسيكو الاتحاد والهلال القادمة في الدوري يوم 1 مارس.


الجدير بالذكر أن الاتحاد والهلال سيلتقيان 3 مرات خلال 12 يومًا فقط، الأولى 1 مارس بالدوري، الثانية يوم 5 مارس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الثالثة 12 مارس في إياب ربع النهائي.

تعليقات