أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير يشمل معلق مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مركزي ستاديون في أوزبكستان، والتي تدخل ضمن لقاءات الذهاب لدور ثمن نهائي دوري الأبطال.


مباراة الاتحاد ونافباخور في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا هي الرسمية الاولى للعميد بعد لقاء الطائي الذي يدخل ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من دوري روشن، والذي فاز فيه النمور بثلاثية نظيفة.


وصل نادي الاتحاد لدور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعدما حصد 15 نقطة يأتي بها في المركز الاول بترتيب المجموعة الثالثة، على الجانب الأخر حصد نادي نافباخور 13 نقطة احتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

معلق مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور ومعلق المباراة

من المقرر ان تنقل مباراة الاتحاد المقبلة ضد نادي نافباخور الاوزبكي في دوري أبطال آسيا عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD والتي ستكون ناقلة بشكل حصري للقاء في الوطن العربي، وكما أنها ستعمل على توفير 2 من معلقيها لوصف أحداث اللقاء، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس Bein Sports HD.


معلق مباراة الاتحاد ونافباخور في دوري أبطال آسيا

تم اختيار علي سعيد الكعبي ليكون معلقًا على لقاء الاتحاد ضد نافباخور عبر القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون حاتم بطيشة معلقًا من خلال القناة الصوتية الثانية، في انتظار قائمة معلقي قنوات بي إن سبورتس اتي دي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات