أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والفتح القادمة المقبلة في الجولة 20 من الدوري السعودي


يبحث جمهور الكرة السعودية عن معلق مباراة النصر والفتح القادمة والتي ستجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأول بارك.


موقف فريق النصر قبل المباراة :

ويستعد فريق النصر تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو لخوض مواجهة مهمة وقوية ضد الفتح، حيث يرفع العالمي شعار لا بديل عن الفوز والنقاط الثلاثة من أجل مواصلة ملاحقة الهلال نحو الصدارة أملا في تعثز الزعيم خلال مواجهات الجولات القادمة.


فريق النصر يدخل المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة حصدها من 19 جولة، بواقع 15 فوز وتعادل وحيد، بينما تعرض للهزيمة في 3 مواجهات.


معلق مباراة النصر والفتح القادمة في دوري روشن سيحظى باهتمام وبحث عدد كبير من الجمهور الذي سيتابع المباراة، حيث ستكون محل اهتمام كبير من الجماهير نظرًا للشعبية الكبيرة لهم والتاريخ الكبير من الصراع بينهم.


موقف فريق الفتح قبل المباراة :

على الجانب الأخر يدخل فريق الفتح مواجهة النصر على أمل الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة، لتحسين موقعه في جدول ترتيب الدوري، والحفاظ على تواجده في المنطقة الدافئة بعيدًا عن مراكز الهبوط.


ويدخل فريق الفتح المباراة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5، بينما تعرض للهزيمة في 6 مواجهات.


موعد مباراة النصر والفتح القادمة في الدوري السعودي :

مباراة النصر ضد الفتح ستقام يوم السبت المقبل الموافق 17 فبراير الجاري، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة النصر والفتح والقنوات الناقلة :

سيكون الثنائي فهد العتيبي و حاتم بطيشه هو معلق مباراة النصر والفتح القادمة ضمن منافسات الجولة 20 من دوري روشن السعودي يوم السبت 17 فبراير الساعة 8م بتوقيت مكة عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق بث دوري روشن موسم 2023 – 2024.

تعليقات