أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة النصر والفيحاء، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، والتي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز.

 

يسعى فريق النصر خلال الفترة القادمة لتحسين مستواه بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها على يد الهلال بثنائية مقابل لاشئ في نهائي كأس موسم الرياض، لاجل الاستعداد بقوة لمنافسات دوري أبطال آسيا والتي يرغب في التتويج بها للمرة الأولى في تاريخه العريق.

 

سيخوض فريق النصر مباراته أمام الفيحاء في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لرغبته في حسم التأهل لربع النهائي وإسعاد جمهوره، ويذكر أن العالمي يتواجد بهذا الدور بعد تصدره لجدول ترتيب مجموعته برصيد 14 نقطة.

 

معلق مباراة النصر والفيحاء، بينما في الجهة المقابلة يسعى فريق الفيحاء لاستغلال تأهله لدور الـ 16 من دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه والحالية المعنوية العالية لدي للاعبيه، لاجل مواصلة البقاء في البطولة القارية والتواجد في أبعد نقطة ممكنة.

 

ويذكر أن فريق الفيحاء حسم تأهله لثمن نهائي دوري أبطال آسيا بعد احتلاله المركز الثاني من جدول ترتيب البطولة القارية برصيد 9 نقاط، والذي جمعهما بعد تحقيقه الفوز في ثلاثة مواجهات والخسارة في مثلهم بالاضافة لعدم تعادلة بأي مواجهة.

 

معلق مباراة النصر والفيحاء القادمة

تم تحديد معلق مباراة النصر والفيحاء في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، حيث سيقوم المتألق ومعشوق الجماهير الإماراتي فارس عوض بالتعليق على مجريات اللقاء المرتقب يوم الأربعاء القادم على قناة  SSC الرياضية.


موعد مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا

ستنطلق مباراة النصر والفيحاء القادمة في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا يوم الأربعاء القادم الموافق 14 من شهر فبراير الجاري، بتمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مصر والسودان.


كما ستنطلق أيضاً في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 7:00 بتوقيت الرباط وتونس، ولمن يرغب في متابعتها سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات