أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ16 دوري أبطال اسيا والقنوات الناقلة

معلق مباراة النصر والفيحاء في في اياب دور الـ16 دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

ينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف، معلق مبارة النصر والفيحاء القادمة في اياب دور الـ16 من دوري أبطال اسيا في المواجهة التي تنطلق يوم الاربعاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري على ارضية ملعب الاول بارك.


نذكركم أن نادي النصر نجح في تحقيق الفوز على فريق الفيحاء في مباراة الذهاب بدور الـ16 من دوري ابطال اسيا، بنتيجة هدف دون رد احرزة اسطورة النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليسهل المهمة على فريقة في مباراة الاياب على ملعبة ووسط جماهيرة.


في مباراة النصر والفيحاء القادمة بدور السادس عشر من دوري أبطال آسيا، يحتاج النصر لأي فوز أو اي نتيجة تعادل حتى يتأهل لدور الـ8، بينما يحتاج الفيحاء للفوز فقط وبفارق هدفين حتى يستطيع التأهل للدور القادم.


معلق مباراة النصر والفيحاء في في اياب دور الـ16 دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

والفريق الذي ينجح في الفوز من مباراة النصر والفيحاء في التأهل للدور الـ8 بدوري أبطال اسيا، سيلاقي الفريق الفائز في الجهة الآخري من احد فريقي العين الاماراتي أو نادي ناساف كارشي الأزباكستاني.


معلق مباراة النصر والفيحاء

لمن يرغب في معرفة معلق مباراة النصر والفيحاء في اياب دور السادس عشر بدوري ابطال آسيا، تم تحديد المعلق صاحب الحنجرة الذهبية فهد العتيبي للتعليق على احداث اللقاء، وايضاً ينقل لنا احداث اللقاء المعلق الرائع احمد البلوشي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء

ستذاع مباراة النصر والفيحاء في اياب دور الـ16 بدوري اسيا عبر شاشة قناة SSC 1 HD الناقل الرسمي لجميع مباريات الأندية السعودية في مختلف المسابقات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات