أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والشباب القادمة في الجولة الـ 21 من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والشباب القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والشباب، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق ديربي النصر والشباب في المواجهة المرتقبة بقوة من الجمهور والتي ستقام يوم الأحد القادم الموافق 25 من فبراير الجاري، وستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 21 من دوري روشن.


حقق فريق النصر فوزاً هاماً على حساب الفتح بثنائية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي جمعتهما في الجولة الماضية من دوري روشن، ومن خلالها رفع العالمي رصيده للنقطة الـ 49 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة المحلية، ليكون هذا الفوز رقم 16 للقلعة الصفراء بالدوري.


تنتظر النصر مواجهة في غاية القوة والإثارة تجمعه بنظيره الشباب في قمة منافسات الجولة الـ 21 من دوري روشن للمحترفين، تترقبها الجماهير السعودية والعربية نظراً لقوتها وإمتلاكهم عناصر مميزة وأسماء عالمية بصفوفهم، حيث سيعمل الفريقين من خلالها لتحقيق الفوز بغاية الاهمية لمواصلة نتائجهم الجيدة بالفترة الأخيرة.


معلق مباراة النصر والشباب، يأمل فريق الشباب لتحقيق فوز بغاية الأهمية على النصر لرفع الحالية المعنوية لدي للاعبيه وحصد ثلاثة نقاط ستجعله يرفع رصيده للنقطة الـ 27، حيث يحتل الليوث حالياً المركز الـ 10 من جدول ترتيب دوري روشن، جمعهما بعد فوزه الأخير على ضمك بهدف نظيف.


وجدير بالذكر أن النصر واجه الشباب مرتين هذا الموسم حتى الآن، حيث أنتصر عليه في الدور الأول من مسابقة دوري روشن بنتيجة 4-0، والتقى مرة أخرى كأس خادم الحرمين الشريفين والتي من خلالها ودع الليوث البطولة من ربع النهائي بعد الخسارة من العالمية بخماسية مقابل هدفين.


معلق مباراة النصر والشباب القادمة

كلفت قنوات SSC الرياضية أسماء كبيرة لتغطية ديربي النصر والشباب القادمة في الدوري السعودي، حيث تم تحديد الثنائي المتألق ومعشوق الجماهير الإماراتي فارس عوض والتونسي رؤوف خليف للتعليق على المباراة التي ستنطلق يوم الأحد الموافق 25 فبراير.


أما بالنسبة لموعد وتوقيت مباراة النصر والشباب والذي يبحث عنها الكثير من عشاق كرة القدم في الوقت الحالي، ستنطلق المواجهة المرتقبة يوم الأحد القادم على أرضية ملعب استاد نادي الشباب، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.


وستنطلق مباراة النصر والشباب أيضاً في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت المغرب وتونس.


تشكيلة النصر والشباب المتوقعة للديربي 

النصر : (الحارس) وليد عبدالله - (الدفاع) سلطان الغنام وعلي لاجامي ولابورت وتيليس - (الوسط) بروزوفيتش وأوتافيو والخيبري - (الهجوم) رونالدو وساديو ماني وتاليسكا.


الشباب : ( الحارس ) محمد العبسي - ( الدفاع ) سايس وسانتوس الشراري - ( الوسط ) راكيتيتش وكويلار وباهبري والحربي - ( الهجوم ) كاراسكو وفيتينيو وجونيور.

تعليقات