أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال والرائد القادمة في الجولة 20 من الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الهلال والرائد، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة الهلال والرائد القادمة في الجولة الـ 20 من دوري روشن للمحترفين 2023 - 2024، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز.


يعود فريق الهلال لاستكمال مبارياته في مسابقة دوري روشن للمحترفين بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز على النصر بثنائية مقابل لاشئ وتتويجه بكأس موسم الرياض، والتي يأمل لاستغلالها لمواصلة تصدره لجدول ترتيب البطولة وتحقيق اللقب بعد النتائج الأكثر من رائعة رفقة المدرب خيسوس.


يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، جمعهما في 19 لقاء والتي من خلالهما حقق الفوز في 17 مباراة بالاضافة لتعادله في مواجهتين وعدم العرض لأي هزيمة، ليقترب الزعيم بقوة من اللقب، ويأمل بقوة للحفاظ على أداء كما كان قبل فترة التوقف لتحقيق الفوز على الرائد بالمباراة القادمة.


تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الرائد

سيستكمل المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس مبارياته في الدوري بالقوة الضاربة لعدم وجود إصابات أو غيابات مؤثرة عن الفريق، ولرغبته في حسم لقب البطولة مبكراً حيث ستكون بنسبة كبيرة تشكيلته في مواجهة الرائد القادمة كالتالي :-

في الحراسة : ياسين بونو

في الدفاع : سعود عبد الحميد - علي البليهي - حسان تمبكتي - محمد البريك

في الوسط : روبن نيفيز - سيرجيو سافيتش - محمد كنو

في الهجوم : سالم الدوسري - الكسندر ميتروفيتش - مالكوم.


معلق مباراة الهلال والرائد، بينما في الجهة المقابلة يأمل الرائد للعودة لمسابقة الدوري السعودي بنفس أخر مباراتين له في البطولة، والتي من خلالهما استعادة نغمة الانتصارات لفوزه على الاتحاد وأبها، ويحتل الفريق حالياً على أثرهما المركز الـ 13 من جدول الترتيب برصيد 19 نقطة.


معلق مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري

كلفت قنوات SSC الرياضية الإماراتي المتألق فارس عوض للتعليق على مجريات مباراة الهلال والرائد يوم الأحد الموافق 18 من شهر يناير الجاري، كما سيتواجد المنضم حديثاً محمد حسين لتغطية اللقاء المرتقب في الجولة الـ 20 من دوري روشن للمحترفين.


ولمن يبحث عن موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري السعودي ستنطلق المواجهة يوم الأحد 18 فبراير في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


وستنطلق مباراة الهلال والرائد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المغرب وتونس، كما وسيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع، ويمكنكم متابعتها عبر قناة SSC الرياضية لامتلاكها حقوق نقل مباريات البطولة المحلية.

تعليقات