أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الهلال وسباهان القادمة في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال وسباهان القادمة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة الهلال وسباهان، تم تحديد هاوية معلق مباراة الهلال وسباهان القادمة في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا النسخة الجارية 2023 – 2024، والتي ستقام على ملعب نقش جهان وسيكشفها لكم موقع الدوري السعودي لايف من خلال السطور التالية.

 

يعيش فريق الهلال فترة جيدة للغاية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الكبير خورخي خيسوس، وذلك بعد النتائج الأكثر من رائعة وسلسلة الانتصارات المتتالية للزعيم، والتي كانت أخرها فوزه على النصر أمس بثنائية مقابل لاشئ وتتويجه بكأس موسم الرياض.

 

يستعد فريق الهلال لمباراة سباهان الإيراني بقوة كبيرة لرغبته في تحقيق الفوز وحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، ومواصلة نتائجه الجيدة في البطولة القارية والتي من خلالها حتى الآن لم يتعرض لأي هزيمة بالاضافة لتحقيقه الفوز في مواجهة والتعادل بأخرة.

 

معلق مباراة الهلال وسباهان، سيخوض فريق سباهان مباراته المرتقبة أمام الهلال بحذر شديد، بسبب تفوق الزعيم في الكثير من الأمور ولامتلاكه العديد من الأسماء عالمية بصفوفه، ويذكر أن الفريق الإيراني تأهل لثمن نهائي البطولة بعد احتلال المركز الثاني بجدول ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط.


موعد مباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا

ستقام مباراة الهلال وسباهان الإيراني القادمة في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا يوم الخميس الموافق 15 من شهر فبراير الجاري، وسيستضيف المواجهة المرتقبة ملعب استاد نقش جهان، وستنطلق في تمام الساعة الساعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.


كما وستنطلق مباراة الهلال وسباهان القادمة في دوري الأبطال أيضاً بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المغرب وتونس.


معلق مباراة الهلال وسباهان القادمة

كلفت قنوات SSC الرياضية المشفرة المتألق ومعشوق الجماهير السعودي فهد العتيبي للتعليق على مجريات مباراة الهلال وسباهان الإيراني القادمة في دوري أبطال آسيا يوم الخميس الموافق 15 فبراير، كما سيتواجد أيضاً محمد حسين بجانبه لتغطية اللقاء.


أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الهلال وسباهان في دوري أبطال آسيا ستذاع المواجهة عبر قناة SSC الرياضية لحصولها على حقوق نقل البطولة، كما ستنقل على قناة BeIN Sports والكأس القطرية وأبو ظبي الإماراتية، وأخيراً يمكنكم مشاهدتها عبر موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية.

تعليقات