أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والطائي القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والطائي القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والطائي، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة الاتحاد والطائي القادمة، والتي ستجمع الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة الـ 19 من دوري روشن للمحترفين 2023 - 2024، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد.


سيعود فريق الاتحاد لاستكمال مبارياته في مسابقة دوري روشن للمحترفين مرة أخرى بمعنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز الكبير الذي حققه على حساب الفيصلي برباعية مقابل لاشئ، والذي قاده لضمان مقعداً في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين باجانب الثلاثي الهلال والنصر والخليج.


وجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يتواجد حالياً في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 28 نقطة، جمعهما بعد تعرضه للهزيمة في أخر ثلاثة جولات وعدم تحقيقه أي فوز، ويسعى العميد حالياً بقيادة المدرب غاياردو للعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات والتواجد في المقدمة.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الطائي

في الحراسة : مارسيلو جروهي

في الدفاع : مدالله العليان - أحمد حجازي - حسن كادش - فواز الصقور

في الوسط : فيصل الغامدي - نغولو كانتي - فابينهو

في الهجوم : رومارينهو - عبد الرزاق حمدالله - كريم بنزيما.


معلق مباراة الاتحاد والطائي، يتواجد فريق الطائي في قاع جدول ترتيب دوري روشن حيث يحتل حالياً المركز الـ 16 برصيد 17 نقطة فقط، جمعهما بعد مستوياته السلبية في الجولات الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي، حيث إنه لم يحقق اي فوز بأخر ثلاثة مباريات، لتكون مواجهته أمام الاتحاد بغاية الأهمية لتعديل وضعه بالجدول قبل فوات الأوان.


معلق مباراة الاتحاد والطائي القادمة

تم تحديد معلق مباراة الاتحاد والطائي القادمة في الجولة الـ 19 من الدوري السعودي بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية التونسي المتألق رؤوف خليف للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة، كما سيتواجد بجانبه أيضاً عبدالله الغامدي لتغطة اللقاء الأربعاء القادم.


موعد مباراة الاتحاد والطائي في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد والطائي القادمة يوم الأربعاء الموافق 7 من شهر فبراير الجاري، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


وستنطلق مباراة الاتحاد والطائي أيضاً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب، ولمن يرغب في مشاهدة المواجهة سيوفر لكم موقعنا مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع، كما ستنقل أيضاً على قناة SSC الرياضية لحصولها على حقوق نقل البطولة كاملة.

تعليقات