أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والفيصلي في ربع نهائي كأس الملك خادم الحرمين


نقدم لكم معلق مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة والتي ستجمع بين الفريقين يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم " كأس الملك " موسم 2023 – 2024.


يدخل فريق الاتحاد مواجهة الفيصلي بقيادة المدير الفني مارسيلو جالاردو رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة والمنافسة بقوة على اللقب.


ويستهدف فريق الاتحاد تحقيق لقب البطولة هذه النسخة من أجل تعويض الجمهور عن الإخفاق في بطولة الدوري، حيث يبتعد الفريق بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري، في ظل الصراع الشرس بين الهلال والنصر على صدارة جدول الدوري.


ويعد معلق مباراة الاتحاد والفيصلي محل اهتمام جماهيري كبير، حيث يستهدف الجمهور العاشق لفريق النمور معرفة معلق مواجهة الاتحاد ضد الفيصلي في كأس الملك لمتابعة المباراة المفضلة لديهم ودعم الفريق.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الفيصلي مباراة الاتحاد على أمل تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وإقصاء الاتحاد المرشح للقب، والمنافسة بقوة على البطولة وخطف بطاقة التأهل للمربع الذهبي.


موعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة :

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الفيصلي يوم الأحد المقبل الموافق 4 من شهر فبراير الجاري، حيث ستنطلق في تمام الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، 5:15 بتوقيت القاهرة، 7:15 بتوقيت أبو ظبي.


معلق مباراة الاتحاد والفيصلي و القناة الناقلة :

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد ضد الفيصلي عبر قناة SSC HD  التابعة لشركة الرياضة السعودية الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما سيكون الثنائي فارس عوض وحاتم بطيشة هو معلق مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة في كأس خادم الحرمين الشريفين.


يذكر أن مباراة الاتحاد والفيصلي مؤجلة من يوم 19 ديسمبر الماضي بسبب الفترة الدولية، وكان الاتحاد قد حقق الفوز في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بهدف دون رد لحساب الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي.

تعليقات