أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والحزم القادمة في الجولة 22 بدوري روشن

معلق مباراة النصر والحزم القادمة في الجولة 22 بدوري روشن

معلق مباراة النصر والحزم، نستعرض عليكم متابعينا الكرام معلق مباراة النصر والحزم القادمة في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين يوم الخميس القادم الموافق 29 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة 22 بدوري روشن السعودي للمحترفين.


قبل معرفة معلق مباراة النصر والحزم القادمة في الدوري السعودي، نستعرض عليكم موقف الفريقين بدوري روشن للمحترفين، والذي نجد فية أن النصر مازال محافظاً على مكانتة في وصافة جدول ترتيب الدوري في المركز الثاني برصيد 52 نقطة.


بينما في الناحية الاخري نجد أن فريق الحزم يعاني في قاع جدول ترتيب دوري روشن في المركز الأخير برصيد 14 نقطة، ويبحث الحزم امام النصر عن الانتصار الثالث له بالدوري، والغائب عنه منذ 5 مباريات.

معلق مباراة النصر والحزم القادمة في الجولة 22 بدوري روشن

معلق مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

لمن يرغب في معرفة معلق مباراة النصر والحزم في الجولة 22 بدوري روشن تم تكليف كل من المعلق الرائع مشاري القرني للتعليق على أحداث المباراة، والمعلق المصري المتألق مدحت شلبي على القناة الصوتية الثانية.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم القادمة في الدوري

ستذاع مباراة النصر والحزم القادمة في الجولة 21 بدوري روشن عبر شاشة قناة SSC 1 HD، وستنقل ايضاً على شاشة SSC 1 SD، الحاصل الرسمي على حقوق البث التيلفيزيوني لجميع مباريات أندية الدوري السعودي للموسم الجاري.

تعليقات