أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

معلق مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

لَحِق منتخب قطر بنظيرة الأردن ليكون نهائي عربي خالص لبطولة آسيا في نسختها الجارية، ومن خلال موقع الدوري السعودي لايف نوفر لكم معلق مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها، على ملعب ستاد لوسيل.


تمكن منتخب الأردن من العبور للمواجهة النهائية بعد الفوز على نظيرة الكوري الجنوبي بهدفين دون مقابل، على الجانب الأخر فاز منتخب قطر على نظيرة إيران بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


مباراة الأردن ضد قطر في نهائي كأس آسيا منتظرة بشكل كبير في الوطن العربي كونها النهائي العربي الثالث على الإطلاق، بعد لقاء المنتخب السعودي ضد الإمارات والتي كانت في أبوظبي، وكان النهائي الثاني بين الصقور أيضًا ضد العراق.


أصبح البحث عن معلق مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة من أساسيات البحث في البطولة مؤخرًا، وهو ما نوفره لكم عبر صحيفتنا.


معلق مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة قطر والأردن في كأس آسيا

حصلت مجموعة كبيرة من القنوات على حقوق نقل مباراة قطر والاردن في نهائي كأس آسيا بنسختها الجارية 2023، والتي ستكون منقولة عبر قنوات:-

  • شركة الرياضة السعودية SSC HD .
  • قناة الكأس Alkass EXTRA One HD.
  • قناة بي إن سبورتس Bein Sports HD.
  • قناة أبوظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia 1.
  • وقناة الرابعة العراقية Al-Rabiaa Iraq.


معلق مباراة الأردن ضد قطر في نهائي كأس آسيا

وعن معلق مباراة قطر والأردن في نهائي كأس آسيا 2023 فتم تحديد 6 من أبرز المعلقين حتى الآن واختيار كل من فهد العتيبي ورؤوف خليف عبر قناة شركة الرياضة السعودية فقط.


بجانب اختيار خليل البلوشي ليكون عبر قناة الكأس، واختيار عصام الشوالي ليكون عبر قناة بي إن سبورتس، في انتظار الإعلان عن باقي قائمة المعلقين.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات