أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والأخدود في الجولة 20 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والأخدود في الجولة 20 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير تقرير كامل حول موعد مباراة الأهلي والأخدود في الجولة 20 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاهلي والاخدود القادمة في الدوري السعودي يسعى من خلالها الراقي لتحقيق الانتصار الثالث عشر في الموسم الحالي وتوسيع الفارق مع نادي التعاون، بينما يرغب الأخدود في الهروب من خطر قاع الترتيب.


أما بالنسبة لموقف الفريقين في جدول الترتيب، فهو كالآتي:-

  • الأهلي 40 نقطة في المركز الثالث.
  • الأخدود 20 نقطة في المركز الثاني عشر.


أخر مباراة لعبها الاهلي في دوري روشن كانت أمام فريق الخليج وحقق الراقي الفوز بهدف نظيف، بينما كانت أخر مواجهة لعبها الاخدود انتهت بالتعادل السلبي مع نادي الفتح.


موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الأخدود في الجولة 20 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والأخدود في الدوري السعودي

تم تحديد موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري روشن والتي ستكون أمام نادي الأخدود، لتقام يوم الجمعة المقبل الموافق 16 من شهر فبراير الجاري 2024، على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز.


توقيت مباراة الاهلي والاخدود في دوري روشن

وعن توقيت مباراة الاهلي ضد الاخدود فإن اللقاء تقرر لها عند الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة الـ 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الـ 9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والأخدود في دوري روشن

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي ضد الأخدود المقبلة في دوري روشن عبر قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الشرق الاوسط، وتم تحديد قناة SSC 1 HD لتكون الناقل الحصري.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات