أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال والاتحاد، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الخميس موعد الكلاسيكو السعودي المرتقب بين الهلال والاتحاد والتوقيتات والقتوات الناقلة، في المواجهة الكبيرة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب استاد المملكة ارينا.

 

استطاع فريق الاتحاد أن يحسم تأهله لربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز الصعب على حساب نافباخور بثنائية مقابل هدف اليوم، والتي من خلالها سجل أهداف العميد باللقاء عبد الرزاق حمدالله وصالح العمري، ليضرب موعداً كبيراً أمام الهلال في ربع نهائي البطولة الأسيوية.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الهلال

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : حسن كادش – أحمد حجازي – لويز فيليبي – فواز الصقور

في خط الوسط : كانتي – فابينهو – نغولو كانتي

في خط الهجوم : رومارينهو – حمدالله – كريم بنزيما.

 

بينما في الجهة المقابلة حجز فريق الهلال مقعداً في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على سباهان 3-2 بمجموع المباراتين الذهاب والإياب، وذلك على الرغم من هزيمته أمام الفريق الإيراني اليوم، لنشاهد كلاسيكو سعودي تاريخي في دور الـ 8 من البطولة الأسيوية القارية يجمع الزعيم والعميد.

 

تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة الاتحاد

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – حسان تمبكتي – محمد البريك

في خط الوسط : سافيتش – روبن نيفيز – محمد كنو

في خط الهجوم : سالم الدوسري – ميتروفيتش – مالكوم.

 

موعد مباراة الاتحاد والهلال، تترقب الجماهير السعودية كلاسيكو سعودي تاريخي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يجمع الهلال والاتحاد والذي ينتظره عشاق كرة القدم بشغف كبير، وذلك بسبب إمتلاك الفريقين عناصر مميز وأسماء عالمية بصفوفهم أبرزها النجم الفرنسي كريم بنزيما وميتروفيتش وكوليبالي ياسين بونو وكانتي.

 

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في دوري أبطال آسيا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم بالوقت الحالي عن موعد مبارة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي سنوفرها لكم بدون التوقيتات والتي ستتحدد لاحقاً.

الهلال vs الاتحاد ( الذهاب يوم 4 أو 5 مارس القادم ) ( ملعب المملكة ارينا )

الاتحاد vs الهلال ( الإياب يوم 11 أو 12 مارس القادم ) ( ملعب الجوهرة ).


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد بدوري الأبطال

ستحظي مباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا بتغطية خيالية بسبب التاريخ الكبير الذي يمتلكه الفريقين بالبطولة القارية، حيث ستذاع المواجهة المرتقبة على SSC الرياضية وBeIN Sports القطرية والكأس وأبو ظبي الإماراتية.


وجدير بالذكر أن أخر مباراة جمعت الكبيرين الهلال والاتحاد كانت في مسابقة دوري روشن للمحترفين، وأنتهت بفوز الزعيم على النمور برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وسجل أهداف الكلاسيكو حينها ميتروفيتش وسالم الدوسري للهلال، ورومارينهو وبنزيما وحمدالله للاتحاد.
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات