أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والاتحاد، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأثنين موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة في دوري روشن للمحترفين والقنوات الناقلة، والتي ستجمع الفريقين في قمة منافسات الجولة الـ 22 من المسابقة على أرضية ملعب استاد المملكة ارينا.

 

يواصل فريق الهلال سلسلة انتصاراته التاريخية برفقة المدير الفني خورخي خيسوس هذا الموسم، وذلك بعد الفوز الهام الذي حققه على حساب نظيره الاتفاق اليوم بثنائية مقابل لاشئ، سجل أهداف الزعيم بالمواجهة الثنائي المتألق سالم الدوسري وسيرجي سافيتش.

 

عزز فريق الهلال صدارته لقمة جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، حيث يحتل حالياً صدارة المسابقة برصيد 59 نقطة، جمعهما خلال تحقيقه الفوز في 19 مناسبة والتعادل في مواجهتين بالاضافة لعدم تعرضه لأي هزيمة حتى الآن، ويأمل الفريق لواصلة أداء الخيالي والتتويج بالقب هذه النسخة من البطولة المحلية.

 

تشكيلة الهلال المتوقعة لمواجهة الاتحاد

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – رينان لودي

في خط الوسط : محمد كنو – سيرجي سافيتش – روبن نيفيز

في خط الهجوم : سالم الدوسري – ميتروفيتش – مالكوم.

 

موعد مباراة الهلال والاتحاد، استعاد فريق الاتحاد قوته مرة أخرى رفقة المدير الفني البرتغالي مارسيلو غاياردو وذلك بتعد تحقيقه في أخر مواجهتين بالدوري، والتي من خلالها رفع العميد رصيده للنقطة الـ 34 محتلاً المركز الخامس من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين.

 

سيخوض فريق الاتحاد مباراته المرتقبة أمام الهلال بالكلاسيكو بقوة كبيرة لرغبته في تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بالمسابقة وتحسين مركزه بجدول الترتيب، مستغلاً أداءه الجيد والحالة المعنوية المرتفعة لديه بالفترة الأخيرة بعد حسمه التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا بشكل رسمي.

 

تشكيلة الاتحاد المتوقعة لمواجهة الهلال بالدوري

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : زكريا هاوساوي – أحمد حجازي – حسن كادش – سعد الموسي

في خط الوسط : نغولو كانتي – فيصل الغامدي - فابينهو

في خط الهجوم : رومارينهو – عبد الرزاق حمدالله – كريم بنزيما.

 

موعد مباراة الهلال والاتحاد القادمة بالدوري

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم السعودية والعربية عن موعد مباراة الهلال والانحاد القادمة في قمة الجولة الـ 22 من دوري روشن والتي سنوفرها لكم، حيث ستنطلق المواجهة المرتقبة يوم 1 من شهر مارس القادم، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

 

وستنطلق المباراة أيضاً في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والرباط، أما بالنسبة للقنوات الناقلة للكلاسيكو التاريخي سنكشفه لكم بالسطور التالية.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

ستذاع مباراة الهلال والاتحاد القادمة في دوري روشن عبر موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف بجودة عالية وبدون تقطيغ، كما ستنقل أيضاً عبر قناة SSC الرياضية الحاصلة على حقوق نقل مباريات البطولة المحلية بشكل رسمي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات