أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة، فمن المقرر أن تقام المواجهة المقبلة للطرفين في مسابقة الدوري على ملعب ستاد فيصل بن فهد، لحساب مواجهات الجولة 20 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري السعودي ستكون بشعار الانتصار الثاني في الموسم الحالي بالنسبة للأزرق لمواصلة الحفاظ على صدارة الترتيب، وبعدما حقق الانتصار في لقاء الدور الأول برباعية نظيفة سجل منها سالم الدوسري هدفين.


يدخل نادي الرائد مباراة الهلال المقبلة ويطمح في الخروج بنقاط المباراة ليبتعد أكثر عن مراكز الهبوط لدوري يلو، بعدما تعثر في 14 لقاء من أصل 19 جولة لعبها.


وقبل مباراة الهلال والرائد القادمة في دوري روشن فإن الزعيم يحتل المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.


موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرائد القادمة في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والرائد القادمة في دوري روشن يوم الأحد الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، على ملعب فيصل بن فهد، ويمتلك الأزرق السيطرة الكاملة على المواجهات الأخيره بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في لقاء مع الرائد.


وعن توقيت مباراة الهلال والرائد المقبلة في الدوري السعودي، فإن المواجهة مقرر لها ان تنطلق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرائد القادمة بدوري روشن

من المقرر ان تنقل مباراة الهلال والرائد المقبلة في دوري روشن عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD ، بجانب المتابعة لحظة بلحظة من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة الهلال والرائد المقبلة في دوري روشن

حددت قنوات SSC الرياضية معلق مباراة الهلال والرائد المقبلة في دوري روشن، وتم اختيار الإماراتي فارس عوض ليكون عبر القناة الصوتية الأولى، يوم الأحد الموافق 18 يناير 2024، واختيار محمد حسين للتعليق من خلال القناة الصوتية الثانية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات