أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور القادمة في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد ونافباخور القادمة في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والتي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد مركزي ستاديوم في أوزبكستان، بثمن نهائي دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


أخر مباراة لعبها نادي الاتحاد كانت ضد نظيرة الطائي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشر من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي، بينما انتهت أخر مواجهة في دوري أبطال آسيا بالفوز على سباهان الإيراني بهدفين مقابل هدف وحيد في شهر ديسمبر من العام الماضي 2023.


تأهل الاتحاد عن المركز الأول في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا برصيد 15 نقطة بفارق خمسة نقاط عن سباهان صاحب المركز الثاني، على الجانب الأخر تأهل نافباخور عن المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بدوري الأبطال بعدما حصد 13 نقطة خلف الهلال المتصدر.


موعد مباراة الاتحاد ونافباخور في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الاتحاد ونافباخور القادمة في دوري أبطال آسيا

من المقرر ان تقام مباراة الاتحاد المقبلة ضد نافباخور الاوزبكي يوم الخميس الموافق 15 من شهر فبراير الجاري، على الملعب المركزي في اوزبكستان.


على أن تنطلق مباراة الاتحاد المقبلة ضد نافباخور في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت أبوظبي وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ونافباخور القادمة في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD بجانب النقل من خلال قناة بي إن سبورت Bein Sports HD مباشرة في الشرق الأوسط.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات