أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والعين القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا


نرصد لكم موعد مباراة النصر والعين القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي ستجمع الفريقين على ملعب استاد هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة بعد تأهل الفريقين من دور الـ16.


وحسم فريق النصر بطاقة تأهله رسميًا إلى دور الـ8 " ربع النهائي " من بطولة دوري أبطال آسيا على حساب الفيحاء السعودي بعد التغلب عليه بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الـ16.


وفاز النصر على الفيحاء ذهابًا بهدف دون رد على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 81 من عمر المباراة.


موعد توقيت مباراة النصر والعين الإماراتي القادمة

بينما فاز العالمي إيابًا بهدفين دون رد على ملعب الأول بارك، سجل الأهداف أوتافيو في الدقيقة 17، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 86، كما شهد اللقاء إلغاء هدف عالمي لرونالدو بسبب التسلل.


على الجانب الأخر تأهل فريق العين الإماراتي على حساب فريق ناساف كارشي الأوزبكستاني بعد الفوز عليه بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث تعادل الفريقين سلبيًا ذهابًا على ملعب الفريق الأوزبكي، ثم فاز العين 2-1 إيابًا في الإمارات.


موعد مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين النصر والعين يوم 4 مارس المقبل على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 11 مارس على ملعب الأول بارك في المملكة العربية السعودية معقل فريق النصر.

تعليقات