أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الأول بارك، لحساب مواجهات الجولة 20 من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة النصر والفتح في الدور الاول انتهت بفوز العالمي بخمسة أهداف دون مقابل سجل منها كريستيانو رونالدو هاتريك 3 أهداف وسجل ساديو ماني هدفين، وستكون المواجهة المقبلة بعنوان مواصلة تقليل الفارق مع المتصدر أو الظهور في المربع الذهبي.


يمتلك نادي النصر 46 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب أندية دوري روشن، بينما يمتلك نادي الفتح 29 نقطة في المركز السابع.


موعد مباراة النصر والفتح القادمة في الدوري السعودي

يحرص موقعنا على توفير موعد مباراة النصر والفتح القادمة في الجولة 20 من الدوري السعودي، والتي تقام يوم السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري 2024.


وقد تم تحديد توقيت بداية مباراة النصر ضد الفتح القادمة لتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس والدوحة وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في دوري روشن

من المقرر ان تنقل مباراة النصر والفتح المقبلة في الجولة 20 من دوري روشن عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD في أول مواجهة بالمسابقة منذ التوقف قبل منافسات كأس آسيا في يناير الماضي.


معلق مباراة النصر والفتح القادمة

تم اختيار كل من الثنائي فهد العتيبي و حاتم بطيشه ليكونا معلقي مباراة النصر والفتح القادمة ضمن مواجهات الجولة 20 من دوري روشن السعودي عبر قناة SSC HD الحاصلة على حقوق بث دوري روشن موسم 2023 – 2024.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات