أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر القادمة ضد الفيحاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

موعد مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا

موعد مباراة النصر القادمة ضد الفيحاء، يكشف لكم موقع الدوري السعودي موعد مباراة النصر والفيحاء القادمة والقنوات الناقلة، في المواجهة التي يبحث عنها الكثير من عشاق العالمي وستجمع الفريقين ضمن مباريات إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، وستقام على ملعب استاد الأول بارك.


يواصل فريق النصر لحاقه بالهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد الفوز الهام الذي حققه على حساب نظيره الفتح اليوم بثنائية مقابل هدف، والتي على أثرها يحتل العالمي المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة برصيد 47 نقطة، جمعهما بإنتصاره في 15 لقاء والتعادل في مواجهتين والخسارة بثلاثة مباريات.


يخوض فريق النصر مباراته أمام الفيحاء رافعاً شعار لابديل عن الفوز لرغبته في تحقيق الفوز وحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا، ومواصلة مشواره الرائع في البطولات القارية والمحلية برفقة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، الذي للتتويج بأسيا للمرة الأولى في تاريخ القلعة الصفراء.


موعد مباراة النصر والفيحاء، يقدم الفيحاء مستويات جيدة للغاية خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد اليوم على حساب الحزم بثلاثية مقابل هدف وحيد، والتي على أثرها يحتل المركز الـ 13 من دوري روشن برصيد 22 نقطة, جمعهما خلال فوزه في 5 مواجهات والتعادل في 7 والخسارة في 8 لقاءات.


ويامل الفيحاء لاستغلال الحالة المعنوية العالية لديه لاعبيه لتحقيق الفوز على النصر في الأياب وحسم التأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى بتاريخهم، مستغلاً أنتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي حيث سيعمل على تحقيق الفوز فقط برغم صعوبة اللقاء التي ستقام على ملعب العالمي.


موعد مباراة النصر القادمة والفيحاء 

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية والعالمي في الوطن العربي بالوقت الحالي عن موعد وتوقيت مباراة النصر والفيحاء القادمة في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا والتي سنوفرها لكم، حيث ستقام المواجهة المرتقبة يوم الأربعاء القادم الموافق 21 من شهر فبراير الجاري.


ستنطلق مباراة النصر والفيحاء القادمة في دوري أبطال آسيا بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب وتونس.



القنوات الناقلة لمباراة النصر والفيحاء بدوري الأبطال

ستذاع مباراة النصر والفيحاء في دوري أبطال آسيا عبر قناة SSC الرياضية وبي إن سبورتس والكأس القطرية وأبو ظبي الإماراتية، وذلك لامتلاكهما حقوق نقل مباريات البطولة القارية بشكل رسمي، كما سينقل لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء.
تعليقات