أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والحزم القادمة في الجولة 22 من الدوري السعودي


موعد مباراة النصر والحزم القادمة في الجولة 22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن " نقدمه لكم متابعينا الكرام والتي ستجمع الفريقين على ملعب الأول بارك معقل العالمي.


فريق النصر بقيادة المدير الفني لويس كاسترو يخوض المباراة منتشيًا بالفوز الذي حققه على حساب فريق الشباب اليوم بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين.


سجل أهداف النصر في المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء، والنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا "ثنائية رائعة"، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-2 للعالمي في قمة سعودية مثيرة ونارية وديربي رياض تاريخي.


ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، خلف الهلال المتصدر، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث، ويحل فريق التعاون بالمركز الرابع بدوري روشن.


موعد توقيت مباراة النصر القادمة ضد الحزم، ويستعد الفريقان لخوض مباراة مهمة، حيث يضع العالمي عنه على النقاط الثلاثة لمواصلة ملاحقة الزعيم الأزرق نحو صدارة الدوري.


على الجهة المقابلة يعاني فريق الحزم من سوء النتائج خلال الموسم الحالي، حيث يقبع ف المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في 8 وخسر 12 لقاء.


موعد مباراة النصر والحزم القادمة المقلبة :

ستقام مباراة النصر ضد الحزم يوم الخميس المقبل الموافق 29 فبراير الجاري على ملعب الأول بارك، وستنطلق في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة، 9:00 بتوقيت أبو ظبي.


ومن المقرر أن تذاع مباراة النصر القادمة ضد الحزم عبر قناة SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق بث دوري المحترفين السعودي للموسم الجاري.

تعليقات