أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة في كأس خادم الحرمين

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي القادمة في كأس خادم الحرمين

ودع فريق الاتحاد مونديال الأندية مبكرًا من الدور الثاني، ونعرض لكم في التقرير التالي موعد مباراة الاتحاد والفيصلي المقبلة في كأس خادم الحرمين بعد الخسارة من الأهلي، وما هي القنوات الناقلة وأبرز الغيابات، ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس الملك.


مباراة الاتحاد المقبلة في كأس خادم الحرمين بعد الخسارة من الأهلي ستكون أمام نادي الفيصلي، وفيها يعود النمور لاستكمال مشوارهم المحلي ويأمل في تحقيق الانتصار الغائب بعد الخسارة في أخر لقاء محلي أمام النصر في الكلاسيكو والذي أنتهى بخماسية لهدفين.


تأهل نادي الاتحاد من الدور الاول بكأس الملك على حساب نظيره فريق الخلود بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، وتمكن من العبور على حساب فريق الفيحاء في دور الـ 16 بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

موعد مباراة الاتحاد المقبلة في كأس خادم الحرمين بعد الخسارة من الأهلي

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد المقبلة ضد الفيصلي في كأس خادم الحرمين بعد الخسارة من الأهلي في مونديال الاندية، والتي ستكون يوم الأحد الموافق 4 من فبراير الجاري 2024.

تم تحديد توقيت مباراة الاتحاد والفيصلي المقبلة في كأس خادم الحرمين لتنطلق في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد والقدس، وفي تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي في كأس خادم الحرمين

ومن المقرر ان تنقل مباراة الاتحاد المقبلة في كأس خادم الحرمين ضد نادي الفيصلي عبر شاشة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD مباشرة وحصريًا في الشرق الاوسط، والتي ستكون بتعليق 3 من أبرز المعلقين عبر القناة المفتوحة والمشفرة.

يمتلك نادي الاتحاد برصيده 28 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، حققهما من الانتصار في 8 مواجهات والتعادل في 4 مواجهات والخسارة في 6 لقاءات.

على الجانب الأخر يأتي نادي الفيصلي في المركز السادس بدوري يلو الدرجة الأولى السعودي برصيد 13 نقطة، جمعهما من الانتصار في 9 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 6 مواجهات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات