أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة قطر والأردن القادمة في نهائي كأس أمم آسيا

موعد مباراة قطر والأردن القادمة في نهائي كأس أمم آسيا

موعد مباراة قطر والأردن، تترقب الجماهير العربية مواجهة في غاية القوة والإثارة تجمع قطر والأردن في نهائي كأس أمم آسيا 2023 على ملعب استاد لوسيل، والتي سيوفرها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف اليوم الأربعاء من خلال السطور التالية بالاضافة للقنوات الناقلة.


حسم المنتخب القطري تأهله لنهائي كأس أمم آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد الفوز الكبير والمثير على حساب نظيره الإيراني اليوم بثلاثية مقابل هدفين، في المواجهة التاريخية التي شهدت قوة كبيرة بين المنتخبين ، وسجل أهداف العنابي أكرم عفيف والمعز علي وجاسم جابر.


تسعى قطر لتكرار إنجاز النسخة الماضية والتتويج ببطولة كأس أمم آسيا للمرة الثانية على التوالي وعبر تاريخه، مستغلة الإمكانيات والأسماء الكبرى في قائمته والتي أبرزها النجم المتألق أكرم عفيف والمعز علي، لنكون على موعد مع نهائي عربي من العيار الثقيل في إنتظار الجماهير.


تشكيلة قطر المتوقعة لمواجهة الأردن

في حراسة المرمى : مشعل برشم

في خط الدفاع : محمد عبد الوهاب - مينديز - المهدي علي - رو رو

في خط الوسط : همام أحمد - جاسم جابر - يوسف عبد الرازق - أحمد فتحي

في خط الهجوم : المعز علي - أكرم عفيف.


موعد مباراة قطر والأردن، بينما في الجهة المقابلة يسعى المنتخب الأردني لاستغلال الحالية المعنوية العالية لدي للاعبيه والتأهل التاريخي للمرة الأولى لنهائي كأس آسيا، لاجل التتويج بالبطولة للمرة الأولى على الرغم من صعوبة اللقاء أمام قطر الذي سيخوض اللقاء أمام جمهوره الكبير.


تشكيلة الأردن المتوقعة لمواجهة قطر

في حراسة المرمى : يزيد أبو ليلى

في خط الدفاع : عبدالله نسيب - يزن أبو العرب - براء مرعي

في خط الوسط : آل رشدان - حداد - الروابدة - أبو حشيش

في خط الهجوم : المرضي - النعيمان - موسى التعمري


ويمتلك المنتخب الأردني العديد من الأسماء القوية في قائمة قادرة على كتابة التاريخ والعودة باللقب لموطنهم للمرة الأولى في تاريخهم، وأبرز هذه العناصر يأتي النجم موسى التعمري المطلوب في العديد من الأندية بسبب مستوياته الأكثر من رائعة مع النشامى بجانب المتألق يزن النعيمان.


موعد مباراة قطر والأردن القادمة في نهائي كأس آسيا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العربية في الوقت الحالي عن موعد وتوقيت مباراة قطر والأردن القادمة في نهائي كأس أمم آسيا 2023، والتي سنوفرها لكم حيث ستقام المواجهة العربية المرتقبة يوم السبت القادم الموافق 10 من فبراير الجاري، على أرضية ملعب استاد لوسيل التاريخي.


وستنطلق مباراة قطر والأردن القادمة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت المغرب وتونس.

تعليقات