أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والفتح المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والفتح المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

الدوري السعودي لايف – نوفر لكم تقرير حول موعد مباراة الأهلي والفتح المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، لحساب مواجهات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


انتهت مباراة الأهلي والفتح في الدور الأول بفوز الفتحاوي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي شهدت بطاقة حمراء على اللاعب ميريح ديميرال، وسجل البريكان مهاجم الاهلي الحالي هدف في فوز فريقه السابق.


نجح النادي الأهلي في تحقيق الانتصار على الفتح برباعية مقابل هدف وحيد، ليواصل الراقي احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما تعادل نادب الفتح في مباراته الاخيره بالدوري، وعن ترتيب الفريقين فهو كالآتي:-

  • الأهلي 43 نقطة في المركز الثالث.
  • الفتح 30 نقطة في المركز السابع.


موعد مباراة الأهلي والفتح المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة


موعد مباراة الأهلي والفتح المقبلة في الدوري السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والفتح المقبلة في الجولة 22 من دوري روشن، والتي تقرر لها يوم السبت الموافق 2 من شهر مارس المقبل.


وعن توقيت مباراة الأهلي ضد الفتح المقبلة في دوري روشن فإن المواجهة ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي

تم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد الفتح في الجولة 22 من دوري روشن، والتي ستكون منقولة مباشرة من خلال قنوات SSC HD 1، والتي ستعمل على توفير 2 من المعلقين لوصف أحداث اللقاء.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات