أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة

يعرض لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير يشمل موعد مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة لها، في لقاء يجمع الطرفين على ملعب ستاد الثمامة، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بين أصحاب الأرض والضيوف.


تأهل منتخب قطر لدور نصف نهائي كأس آسيا بعدما أطاح بمنتخب اوزبكستان بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منتخب، على الجانب الأخر نجح منتخ إيران في العبور بعدما فاز على اليابان بهدفين مقابل هدف وحيد.


عبر منتخب قطر من لقاء دور الـ16 بعدا فاز على منتخب فلسطين بهدفين مقابل هدف وحيد، في حين فاز منتخب إيران على نظيرة السوري بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منتخب.


موعد مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا والقنوات الناقلة


موعد مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا

تم الكشف عن موعد مباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا 2023 والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 من شهر فبراير الجاري، على ملعب ستاد الثمامة.


وتم تحديد توقيت مباراة قطر وإيران في كأس آسيا لتنطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، كما يمكنكم مشاهدة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.


القنوات الناقلة لمباراة قطر وإيران في نصف نهائي كأس آسيا

حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD على حقوق نقل مباريات قطر وبطولة كأس آسيا، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس اتش دي Bein Sports HD، كما تنقل المواجهة قبل قناة الكأس Al Kass بتعليق 2 من معلقيها، ختامًا بقناة أبوظبي الرياضية AD Dhabi Sports HD الإمارتية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات